اخبار

Xiaomi Mi Mix 4 الهاتف الرائد الجديد من شاومي، تسريب معظم مواصفات الهاتف

تخطط Xiaomi لإطلاق هاتفها الذكي الرائد Mi Mix 4 بعد أقل من ثلاث اسابيع وتحديدا يوم 24 سبتمبر من العام الجارى وسيتم الأعلان عن مع بعض المفاجآت الأخرى من شاومى.

يأتي هذا من مصدر حسن السمعة إلى حد ما، لذلك لدينا سبب وجيه للاعتقاد ان مواصفات Mi Mix 4 والمعلومات المسربة عن الهاتف صحيحة بنسبة كبيرة.

في البداية ، تم التخطيط لإصدار الهاتف في منتصف شهر سبتمبر، ولكن بما أن جدول إطلاق الهواتف الذكية فى هذة الفترة مليء بالفعل بالعديد من المنافسين بما في ذلك Huawei Mate 30 Pro و ايفون 11، فقد قررت Xiaomi تأخير موعد الإطلاق قليلاً.

مواصفات Xiaomi Mi Mix 4

وفقًا للأشخاص المطلعين على الأمر، فإن الجهاز سوف يضم كاميرا خرافية بحيث سوف يكون أول هاتف ذكى يضم مستشعر 108MP في العالم وهو المستشعر الجديد الذى تعمل سامسونج على تصنيعة.

تم الإعلان عن مستشعر الكاميرا في الشهر الماضي وخرجت شائعة حول استخدام Xiaomi لتقنية الكاميرا الجديدة أمس.

بالإضافة إلى الكاميرا التى تعمل بدقة 108 ميجابكسل، من المتوقع أن يأتي الهاتف بعدسة واسعة 16 ميجابكسل وكاميرا منظار بدقة 12 ميجابكسل، ربما تكون قادرة على تكبير بصري بمقدار 5 مرات.

تشمل الميزات الأساسية الأخرى دعم الجهاز لشبكات الجيل الخامس وسوف يضم ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت وشحنًا لاسلكيًا عكسيًا مثل هواتف هواوى الرائدة.

هناك أيضًا احتمال أن يأتي الهاتف في نوعين مختلفين – مع Snapdragon 855+ ومع إصدار Snapdragon 855 القياسي.

ميزة اساسية أخرى تقدمها شاومي فى هاتفها الرائد الجديد Mi Mix 4 وهو نظام التشغيل حيث انه يعمل بنظام تشغيل اندرويد 10 الجديد مع واجهة استخدام MIUI 11 وهى الواجهه الجديدة التي سيتم الكشف عنها بجانب الهاتف الذكي في 24 سبتمبر المقبل.

تحديث:-

اعلنت شركة شاومي عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi Note 10 Lite بتكلفة منخفضة واداء ممتاز مقارنة بسعره وفيما يلى نعرض لكم سعر ومواصفات الموبايل:-

شاومي مي نوت 10 لايت

تمتلك شركة Xiaomi الصينية في السنوات القليلة الماضية مجموعة كبيرة من الموبايلات، من السهل جدًا الخلط بين الأسماء والمواصفات التقنية بين تلك الهواتف.

يكرر تصميم الجهاز الجديد شكل يشبه تصميم سلفه، ويضم أربع كاميرا بالخلف مع تصميم زجاجي بالخلف، وشاشة كاملة من الحافة للحافة بدون إطار، مدمج في الشاشة ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

الهاتف يضم شاشة AMOLED مقاس 6.47 بوصة دقتها تبلغ 2340 × 1080 بكسل، وتتميز بـ سطوع وتباين عالي.

شاومي مي نوت 10 لايت يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 730G جنبًا إلى جنب مع 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج رسوميات Adreno 618 والذي يوفر لك فرصة للاستمتاع بأي ألعاب كثيرة المتطلبات. متوفر منه طرازين من حيث وحدة التخزين 64/128 جيجابايت للتخزين الداخلي.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى