اخبار

Xiaomi Mi Mix 4 يعمل عليه Yang Zhe شخصيًا ومتوقع أن نراه قريباً

لطالما كانت سلسلة Mi Mix من Xiaomi واحدة من أكثر الهواتف الذكية ابتكارًا. لقد تقدم اولاً في اتجاه تصميم الشاشة الكاملة مع أول طراز مي ميكس، ثم انتقلت إلى شاشة مي ميكس ألفا الرائعة الملفوفة إلى المستوى التالي.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت Xiaomi رسميًا عن تعيين Yang Zhe في منصب نائب الرئيس الجديد للمجموعة وكبير مسؤولي التسويق في الصين. الآن، واحدة من أولى المسؤوليات التنفيذية العليا تشمل Mi Mix 4، والذي سيتم التعامل معه شخصيًا بواسطة Yang Zhe. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، عمل Yang Zhe أيضًا في العلامات التجارية الشهيرة الأخرى مثل TLC و Meizu.

وفقًا لتقرير جديد، سيترأس Yang Zhe إطلاق الهاتف الذكي الرائد القادم من شركة شاومي “Mi Mix 4”.

أشارت التقارير السابقة إلى أن Mi Mix 4 سيحتوي على شاشة بمعدل تحديث 120Hz. والجدير بالذكر أن هناك طراز برو أيضا من نفس الهاتف، على الرغم من أن هذه التقارير لم يتم تأكيدها بعد. للأسف، ليس لدينا إعلان رسمي حتى الآن. لكن تعيين يانغ زهي على الفور للعمل على مثل هذا الهاتف الذكي الحاسم قد يشير إلى اقتراب موعد الإطلاق.

وفقًا لتقرير جديد نشرته شركة MyDrivers الصينية، يبدو أن Yang Zhe، نائب الرئيس والمدير التنفيذي للتسويق لشركة Xiaomi حالياً، سيحقق نجاحًا كبيرًا من خلال العمل على تطوير وإطلاق Mi Mix 4.

من ناحية أخرى، تم نشر تقرير جديد يشير إلى بعض مواصفات الهاتف الذكي المقبل من شاومي Mi Mix 4، ومتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة منحنية 120 هرتز وشحن لاسلكي 40 واط وقد يكون منافس قوي لهاتف هواوي الرائد HUAWEI P40 Pro.

من المرجح أن نرى طرازين من الهاتف كما ذكرنا سابقاً، وهما طراز قياسي وطراز Pro. ومع ذلك، نقترح ألا تأخذ هذه المواصفات على أنها نهائية نظرًا لوجود القليل جدًا من المعلومات الموثوقة حول Mi Mix 4.

الجدير بالذكر أن المسؤول التنفيذي قال في وقت سابق أن Xiaomi تعمل على Mix Alpha وهو الهاتف الوحيد من سلسلة Mix الذي تطوره الشركة. لذلك نرى أن هناك تضارب في التقارير الأخيرة عن سلسلة Mi Mix.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى