اخبار

اوبو و شاومى وفيفيو يتعاونون معا فى خدمة جديدة لمستخدمين هواتفهم الذكية

Xiaomi، Oppo، vivo يتعاونون سويًا لإنشاء خدمة جديدة لنقل الملفات، أعلنت Xiaomi اليوم عن إطلاق مجموعة Inter-Transfer Alliance، حيث انضم إليها Oppo وvivo لإنشاء خدمة تشبه AirDrop لنقل الملفات.

النظام الأساسي حاليًا في مرحلة تجريبية مفتوحة وسيسمح للأجهزة من مختلف الشركات المصنعة بتبادل الصور والمستندات بنقرة بسيطة او من خلال السحب على الشاشة فى خطوات قليلة.

Xiaomi Oppo Vivo Airdrop
Xiaomi Oppo Vivo Airdrop

وفقًا للشركة، لن يستهلك تبادل الملفات الكثير من عمر البطارية ولن يحتاج إلى استخدام بيانات 4G أو تحميل تطبيق تابع لجهة خارجية – بل سيعتمد على تقنية Bluetooth.

مقالات ذات صلة : سعر ومواصفات Huawei P smart Pro 2019

تصل سرعة نقل الملفات إلى 20 ميجابايت / ثانية، لذلك سيتم نقل ملف فيديو كامل على سبيل المثال بدقة 720 بلوراي بين الهواتف في أقل من دقيقتين. يا له من تطور مميز في سرعة نقل الملفات!

حاليًا، يضم تحالف Inter-Transfer ثلاث شركات فقط هما شاومى، فيفو واوبو، لكن Xiaomi ترحب بالآخرين للانضمام فى هذة التجربة المثيرة.

من المتوقع أن تنضم علامات تجارية آخرى مثل Realme وRedmi إلى الاتفاقية وسيدعمون خدمة نقل الملفات بسرعات عالية، نظرًا لأن الشركات الأم هي المؤسسة لتلك الخدمة.

المصدر

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى