عروض وكوبونات

يجني افضل موقع يقدم كاش باك و كود خصم لكي توفر الكثير من المال

ان كنت ممن يفضلون شراء منتجاتهم وملابسهم وخدماتهم اون لاين عبر الانترنت، يجني هو موقعك الأول للحصول على أفضل عروض الكاش باك وكوبونات الخصم الفورية على كل ما تشتريه عبر الانترنت، يجني هو محفظة الكترونية تجعلك قادر على توفير الكثير من المال عند الشراء من المتاجر والعلامات التجارية العالمية والمحلية، حيث يقدم لك افضل عروض الكاش باك وافضل كوبون خصم فورى.

يقدم لك يجني الكثير من العروض المختلفة على أكثر من 250 علامة تجارية عالمية ومحلية تمكنك من الحصول على استرداد نقدي لجزء من نقودك المنفقة على السلع والخدمات عبر الانترنت بالإضافة الى إمكانية سحب هذه الأموال الموفرة كاش اى انه يقدم لك فرصة ذهبية لتوفير حقيقي لأموالك وشراء المزيد.

خدمة كاش باك يجني المميزة:

تمكنك خدمة الكاش باك من توفير جزء من اموالك التي تنفقها على شراء الخدمات والسلع والمنتجات المختلفة من خلال المتاجر الشهيرة عبر الانترنت ويمكنك الاستفادة بالعروض الحصرية على الكاش باك من خلال اتباع الخطوات التالية لضمان الحصول على أفضل عروض الكاش باك وتوفير الكثير من المال لعمليات الشراء المستقبلية.

كيف تحصل على الكاش باك
كيف تحصل على الكاش باك

خطوات الحصول على كاش باك على الالعاب الالكترونية وغيرها من يجني:

  1. قم بالذهاب الى موقع يجنى من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام تطبيق يجني على الهاتف الذكي سواء كان اندرويد او ايفون حيث يوفر يجني نسختين من التطبيق تعمل على نظامي الاندرويد او iOS من خلال تنزيل التطبيق المناسب لك من متجر جوجل بلاي للاندرويد او متجر ابل ستور للايفون.
  2. بعد الذهاب الى موقع يجنى أو استخدام تطبيق يجني على هاتفك يجب عليك القيام بعملية تسجيل الدخول او انشاء حساب جديد لفتح محفظة الكترونية على يجني تمكنك من الحصول على الكاش باك.
  3. بعد تسجيل الدخول الى يجني سواء الموقع الرئيسي او التطبيق، قم بضبط اعداداتك سواء اللغة أو اختيار الدولة التي تتبعها وغيرها من الإعدادات.
  4. قم بتصفح اقسام الكاش باك واختار العلامة التجارية أو المتجر الالكتروني الذي تود الشراء منه، ثم قم بالضغط عليه.
  5. سيفتح لك صفحة تحتوي على أفضل عروض الكاش باك المتوفرة للمتجر أو للعلامة التجارية المطلوبة.
  6. قم بقراءة كل التفاصيل المتوفرة على العرض واختار العرض المناسب للسلعة التى تود شراؤها أو للمتجر الذي تريد الشراء منه أي سلعة أو خدمة.
  7. بعد الانتهاء من اختيار عرض الكاش باك المناسب، قم بالضغط على زر “تسوق الآن” وسيتم تحويلك الى المتجر او الموقع الرسمي للعلامة التجارية التي تود الشراء منها.
  8. حافظ على التسوق من خلال الصفحة التي تم تحويلك اليها، ليقوم يجني بتتبع عملية الشراء لضمان حصولك على الكاش باك، ان قمت بالتسوق من خلال صفحة غير التي تم تحويلك إليها لن تحصل على الكاش باك، لذا يرجى الانتباه جيدا.
  9. بعد تحويلك الى صفحة المتجر الإلكتروني أو العلامة التجارية، قم بعملية الشراء والتسوق بالشكل الطبيعي.
  10. بعد اختيار كل السلع أو المنتجات أو الخدمات التي تريد أن تشتريها، قم بإتمام عملية الشراء حتى النهاية لضمان حصولك على عرض الكاش باك والحصول على استرداد نقدي لجزء من اموالك الى حسابك في يجني.
  11. بعد تأكيد عملية الشراء من خلال الربط مع العلامة التجارية او المتجر الالكتروني وتأكد يجني من انك قمت بإتمام عملية الشراء سيقوم Yajny بحساب قيمة الكاش باك المستحقة لك وسيتم إيداعها في محفظتك على يجني لتقوم باستردادها بشكل نقدي أو استخدامها في عمليات شراء أخرى.

خدمة كوبون الخصم المقدمة من يجني حصريا لك:

تعتبر خدمة كوبون الخصم الفوري على المتاجر الالكترونية او العلامات التجارية العالمية والمحلية هي الأفضل في العالم العربي لأنك ستحصل على افضل اكواد الحسم الحصرية بالتعاون مع يجني واكثر من 250 علامة تجارية مميزة مثل العلامات التجارية الأشهر للملابس مثل H&M و نمشي و امريكان ايجل وفوغا كلوسيت وسنتر بوينت و ماكس فاشون.

أو الحصول على كوبون خصم نون او كود خصم سوق أو قسيمة شراء من جوميا على الالعاب الالكترونية ونسخ ألعاب البلاي ستيشن او إكس بوكس وغيرها من المئات من المتاجر الإلكترونية والعلامات التجارية الأشهر.

لكي تستفيد من كوبون خصم يجني المميز والحصري يرجى اتباع الخطوات التالية بدقة لضمان الحصول على كود الخصم الحصري والحصول على خصم حقيقي إضافي على السلع والخدمات التي تود شرائها.

الحصول على كوبون خصم
الحصول على كوبون خصم

خطوات الحصول على كوبون خصم من يجني وتوفير الكثير من المال:

  1. تماما مثل الخطوة الأولى في عملية الكاش باك، قم بالذهاب الى موقع يجني أو تطبيق يجني للهواتف الذكية سواء الاندرويد او الايفون وقم بعملية تسجيل الدخول.
  2. بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول، قم باختيار دولتك التي تود الشراء منها.
  3. قم بالذهاب الى قسم الكوبونات في يجني.
  4. قم بتصفح المئات من كوبونات الخصم على العلامات التجارية والمتاجر الالكترونية التي تود الشراء منها.
  5. قم بقراءة التفاصيل المذكورة عن كوبون الخصم ونسبة الخصم المتوفرة وبعد التأكد من كل التفاصيل ومناسبة كود الخصم لك قم بالضغط على رمز الكود.
  6. سيتم فتح نافذة صغيرة تحتوي على رمز كود الخصم، سيتم نسخ الكوبون تلقائيا لك، ثم قم بالضغط على ” الذهاب الى المتجر”.
  7. بعد تحويلك الى المتجر المراد، قم بعملية التسوق بالشكل العادي وقم بإضافة كل السلع التي تود شراؤها الى سلة المشتريات الخاصة بك على المتجر.
  8. قم بمراجعة طلباتك والتأكد منها، ثم ابحث عن مكان وضع كود الخصم على فاتورتك، ثم قم بلصق كود الخصم في مكانه.
  9. قم بعملية تطبيق كود الخصم، مبروك حصلت على خصم حقيقي إضافي على مشترياتك من المتجر الالكتروني أو العلامة التجارية.
  10. قم بإنهاء عملية الشراء بالشكل المعتاد.
  11. مبروك لقد تم توفير بعض الأموال لك.

تأكد من استخدام منصة يجني كاش باك وكوبونات الخصم الحصرية عند كل عملية شراء مستقبلية لضمان توفير الأموال والاستفادة من عروض الكاش باك التي يقدمها لك يجني بالإضافة الى كود الخصم الحقيقي من يجني.

كما يمكنك الذهاب الى مدونة يجني وهى خدمة إضافية حصرية يقدمها لك يجني والتي بدورها ستجد فيها مقالات تساعدك على الاستفادة من أفضل العروض ونصائح التسوق قبل عملية الشراء.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى