اخبار

رسمياً، ZTE تعلن عن هاتفها الجديد ZTE Axon في 27 من يوليو

أكدت الشركة الصينية ZTE أن هاتفها الجديد Axon 30 سيصل رسمياً للأسواق في السابع والعشرين من يوليو الحالي، و وثقت الشركة ذلك الإعلان الذي تم نشرة على موقع Weibo الشهير بصورة رسمية للهاتف.

ويتضح من خلال تلك الصور تصميم الهاتف الذي يضم كاميرا خلفية رباعية ممثلة في دائرتين كبيرتين على غرار كل من Honor 50 الذي تم الإعلان بالفعل و Huawei P50 المرتقب بشدة.

وفي الوقت نفسة ظهر هاتف على منصة TENAA حاملاً طراز ZTE A2322 بكاميرا رئيسية دقتها 64 ميجابكسل لذلك من المحتمل ان يكون ذلك الهاتف هو نفسة Axon 30.

وتشير المواصفات المرصودة على أن الهاتف سيعمل بوحدة معالجة مركزية تصل سرعتها إلى 3.2 جيجاهرتز لذلك يمكن أن نربط الهاتف برقاقة Snapdragon 870 من كوالكم التي تتمتع بنفس السرعة.

الكاميرا الخلفية ستكون مقسمة على أربع وحدات بدقة 64ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 2 ميجابكسل أما عن الكاميرا الأمامية ف إستناداً على الصور التي تم تسريبها سابقاً لن تكون على شكل نوتش لكنها ستتواجد بشكل خفي أسفل الشاشة بدقة تصل إلى 16 ميجابكسل.

شاشة ZTE Axon 30 تم رصدها على أنها ضخمة بقياس 6.92 بوصة من نوع OLED وبدقة +FullHD، ومن الواضح أن نظام التشغيل سيكون Android 11 كما سيتمتع الهاتف بواجهة MyOS 11 الخاصة بالشركة والتي حصلت على كثير من التعديلات والإضافات ف الفترة الأخيرة، أما بالنسبة لحجم الرام والتخزين فسيتاح الهاتف مع 6 أو 8 أو 12 جيجابايت رام و 128 أو 256 أو 516 جيجابايت من مساحة التخزين المدمجة.

وقد كشفت الصور الرسمية المعلنة على أن الهاتف سيتم إطلاقة ب أربعة ألوان، لونين لامعين وهم الأسود والنيلي، لون أخر
يحاكي تصميم الجلد بالإضافة للون رابع أبيض.

ومن خلال تلك الصور أيضاً نستدل على أن الكاميرا الخلفية لن تتمتع بعدسة تقريب حقيقة Optical Zoom وأكتفت ZTE بالوحدات المعتادة، 64 ميجابكسل للكاميرا الأساسية، 8 ميجابكسل عدسة تصوير واسعة، 5 ميجابكسل للماكرو و2 ميجابكسل لتحسين تجربة وضع العزل أو البورترية.

لم يتم الكشف عن سعر الهاتف كما لم ترد أي معلومات حول الأسواق التي سيصل لها الهاتف، لكن 27 يوليو ليس ببعيد لننتظر ونرى.

كريم محمد

منشئ محتوى تقني وشغوف بـ التكنولوجيا والهواتف الذكية، تطور شغفه بالهواتف الذكية بمرور الوقت من هواية بسيطة إلى وظيفة، أمضى 5 سنوات في صناعة المحتوى في العديد من المواقع ويعمل حاليًا في (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى