اخبار

ايفون اكس 2018 يظهر فى اختبارات الاداء بمواصفات عالية




نحن الان على وشك ازاحة الستار عن ثلاثة هواتف ذكية من شركة ابل وبالطبع هناك الملايين حول العالم الذين ينتظرون اطلاق هذة الدفعة الجديدة وبالرغم من شركة ابل وسامسونج من اكثر الشركات التى تزيد حولها التسريبات لهواتفهم الرائدة إلا ان الهواتف القادمة هذا العام من الشركة الامريكية لا يتوفر لها إلا القليل من المعلومات المؤكدة.

يتوقع المحللون ان شركة ابل ستقوم بالاعلان رسميا عن الهواتف المرتقب اطلاقهم هذا العام فى الشهر التاسع ميلاديا “شهر سبتمر المقبل” وبعد ان تم تسريب بعض مواصفات هذة الهواتف تم رصد احدهم على منصة اختبار الاداء الشهيرة Geekbench.

الجوال الذى تم رصدة والذى نتحدث عنه اليوم يحمل الرقم التعريفى iPhone 11.2, اما بالنسبة للمواصفات التى تم كشفها فكانت كالتالى :-

يضم ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مما يجعلة اكبر فى الذاكرة العشوائية بـ 1 جيجابايت عن نظيرة السابق ايفون اكس.

اما بالنسبة للمعالج فيحمل الرقم التعريفى D321A مع العلم ان الأصدار السابق يحمل الرقم D22Ap ولا توجد معلومات مؤكدة حول اداء المعالج ومدى التحسينات التى تم تطبيقها ليتميز بها عن النسخة السابقة ولكن ما زال الوقت مبكرا حيث ان مازال هناك قرابة الـ 8 اسابيع حتى يتم كشف النقاب عنة.

ومن ناحية اخرى تم رصدة مع نظام تشغيل IOS 12 ونتوقع المزيد من التحسينا على النظام حيث ان الشركة الامريكية تقدم خواص جديدة كل عام وكنا نلاحظ تطور كبير فى الثلاث سنوات الماضية فضلا عن السنوات التى سبقتها والتى كانت تشهد تطور بطئ ويرجع ذلك لحدة المنافسة بين ابل والشركات المنافسة الأخرى مثل سامسونج.

بالنسبة للإصدارت الأخرى فيتوقع المحللون بأن يتم اطلاق ثلاث هواتف ايفون هذا العام مثل ما حدث بالعام الماضى, اثنين منهم بشاشة من نوع OLED وهى معروفة بأدائها المميز من حيث الالوان والتباين وتتفوق على شاشات الـ LCD فى عدة جوانب.

واليكم الان فيديو تم تداولة فى الفترة الماضية يكشف لنا عن تصميم هواتف ايفون القادمة, نترككم مع الفيديو :-



الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق