مراجعات

تجربة كاميرا هاتف Oppo F9 مراجعة شاملة للكاميرا




Oppo F9 يأتى مع كاميرا خلفية مزدوجة ويعد اول هاتف ضمن F Series بكاميرا ثنائية مع العلم انه ايضا اول جهاز فى سلسلة اف يأتى بميزة الشحن السريع.

تساعد الكاميرا الثانية فى العديد من الخواص مثل امكانية عمل تكبير بصرى 2X مع الحفاظ على نفس الجودة للصور التى تلتقطها او عزل الخلفية واحيانا يتم تزويد الكاميرا بأمكانيات اكثر احترافية مثل تغيير الخلفية بدلا من الأكتفاء بعمل نغمشة بسيطه عليها وقد شاهدنا هذا مؤخرا فى بعض الهواتف الذكية واهمهم هاتف ايفون اكس.

اوبو اف 9 باللون الأزرق والأحمر

واعتمادا على نوع الكاميرا الثانوية المستخدمة، يمكن للكاميرا المزدوجة مساعدتك في الحصول على صورة أكثر وضوحا مع مزيد من التفاصيل، وتمكين وضع زاوية واسعة جدا أو ببساطة تساعدك على التقاط الصور مع عمق كبير بالأضافة الى العديد من الخصائص الأخرى.

وبالرغم من كل هذة المميزات التى نجدها فى الكاميرا الثنائية لم تقدم لنا الشركة هواتف تحمل هذة المميزات فى السلسلة المعروفة لديها “F Series” مع العلم انها الفئة الأكثر مبيعا لدى الشركة.

اما الأن نحن اما Oppo F9 اول هواتف سلسلة اف بكاميرا مزدوجة ولكن لا توفر خاصية التكبير البصرى المعروف بأسم Zoom ولكنها خطوة جيدة حيث انها تقدم دائما كاميرات رائعة فى هواتفها الذكية واستطاعت منافسة شركات اخرى تقدم كاميرا ثنائية مع هواتف من نفس الفئة السعرية.

ولكن شئ رائع انها تقدم هذة الميزة حيث اننا سنلاحظ تقدم فى الأداء مع عزل اقوى بأخطاء اقل وصور افضل مما سبق.

واليكم الفيديو بالأعلى يستعرض لكم تجربة مميزة لكاميرا اوبو اف 9

 

 

 



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق