موبايلات

فيديو يعرض مدى تفوق موبايل iPhone XS Max على Galaxy Note 9

يوجد سلسلة كبيرة من الفيديوهات التي تختبر نقاط القوة في الهواتف الذكية الرائدة التي يتم اطلاقها حديثا بالأسواق وعلى نفس السياق، لدينا فيديو مميز يختبر السرعة والأداء لهواتف iPhone XS Max الذي تقدمة شركة (Apple) وهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 الذي تقدمة الشركة الكورية الجنوبية (سامسونج).

فيديو اختبارا السرعة والأداء بين iPhone XS Max وسامسونج Galaxy Note 9

الان دعونا نذكركم سريعًا بمواصفات الهاتفين:-

Apple iPhone XS Max

تم إطلاق موبايل Apple iPhone XS Max في سبتمبر 2018. يأتي الجوال بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.50 بوصة بدقة 1242 × 2688 بكسل بكثافة 458 بكسل لكل بوصة (نقطة في البوصة). يتم تشغيل Apple iPhone XS Max بواسطة معالج Apple A12 Bionic سداسي النواة. يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي، فضلاً عن الشحن السريع.

فيما يتعلق بالكاميرات، تجد بالخلف كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وحجم بكسل 1.4 ميكرون، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f/2.4. يحتوي إعداد الكاميرا الخلفية على ضبط تلقائي للصورة.

ياميز الهاتف أيضًا بكاميرا أمامية تعمل بدقة 7 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي بفتحة عدسة f/2.2.

يعتمد iPhone XS Max على نظام التشغيل iOS 12 ويحزم 64 جيجابايت من التخزين المدمج. ويقبل بطاقات Nano-SIM و eSIM. يبلغ حجم الجهاز 157.50 × 77.40 × 7.70 ملم (الارتفاع × العرض × السمك) ويزن 208.00 جرام.

تم إطلاقه بألوان الذهبي والفضي والرمادي. يتميز بتصنيف IP68 للحماية من الغبار والماء.

سامسونج جالكسي نوت 9

قبل البدء في الحديث عن مواصفات سامسونج جالكسي نوت 9، نود تذكيرك بأن موبايل سامسونج s20 قد تم اطلاقه بالفعل وهو متاح حاليًا في مصر، يمكنك التعرف على سعر سامسونج s20 من الرابط السابق.

يحتوي Galaxy Note 9 الجديد على نفس الأجهزة والكاميرات مثل Galaxy S9 Plus. الشيء الرئيسي الذي يميز Note 9 عن غيره هو قلم S Pen، والذي أضاف الآن اتصال Bluetooth ويمكن استخدامه كجهاز تحكم عن بعد Bluetooth بزر واحد.

سامسونج تقدم تجربة مستخدم مخصصة وبسيطة وسهله للغاية استنادًا إلى واجهة المستخدم التى تتميز بها الشركة، والتي تأتي مع عدة طرق مدروسة لاستخدام قلم S Pen.

مقالات ذات صلة

هذا الهاتف كبير جدًا وثقيل بعض الشيء، لكنه يحتوي على شاشة ضخمة بحجم 6.4 بوصة مع حواف منحنية وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تدوم حتى يومين.

الكاميرات رائعة، ويتيح لك تطبيق Samsung الكثير من الميزات الفريدة التي يمكنك استخدامها في تطبيق الكاميرا والتي تنافس الميزات الجديدة التي تقدمها ابل في هاتف Apple iPhone XS Max.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى