تطبيقات اندرويداندرويد

تطبيق عقار لهواتف أندرويد: لبيع وشراء العقارات

شراء العقارات يُعتبر الأمر الاقتصادي الوحيد الذي لم يتأثر أو لم ينجح الزمن في التأثير عليه إطلاقًا، بل تزداد أهميته بمرور الوقت ويكبر حجم الاستثمار به ولا ينفك الناس عن شراء العقارات سواء كان من أجل الاستثمار أو من أجل السكن بها ثم بيعها وشراء غيرها في وقت لاحق، ولكن هذا المجال هو واسع وعميق بقدر ما تتخيله، يوجد عقار للبيع في كل بقعة في الأرض تقريبًا وهناك العروض والأسعار التي تتغير كل ساعة.

موقع وتطبيق aqar

أن تجد موقع الكتروني يحتوي على كل أنواع العقارات بمختلف أنواعها وأسعارها بالإضافة إلى قطع أراضي إذا كنت تريد أن تبدأ من الصفر، كل ذلك ومع عروض يومية مواكبة مع الأسعار والمعايير العالمية، لو أخبرني احد أن هناك موقع يضم كل هذا قبل كتابة تلك السطور لسخرت منه على الفور، ولكن الأمر أصبح حقيقة ولا يوجد أمر مستحيل في مجال العقارات وخصوصًا فيما يخص موقع عقار، أكبر موقع متخصص في ذلك المجال في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بأكمله.

لماذا يجب عليك دخول مجال استثمارات العقارات والتعاون مع موقع عقار؟

توفر العقارات عائدات أفضل من أي مجال استثماري آخر بدون الكثير من التقلبات.

تاريخيًا في العقارات، يتم تقليل مخاطر الخسارة إلى أدنى حد من خلال طول الفترة التي تحتفظ فيها بممتلكاتك. عندما يتحسن السوق، تتحسن كذلك قيمة منزلك، ونتيجة لذلك، يزيد حجم استثمارك. مثلًا سوق الأوراق المالية هناك مخاطر في استثمارك وهناك العديد من العوامل الخارجة عن إرادتك والتي يمكن أن تؤثر سلبًا على استثمارك.

تمنحك العقارات مزيدًا من التحكم في استثمارك لأن الممتلكات الخاصة بك هي أصل ملموس يمكنك الاستفادة منه للاستفادة من العديد من تدفقات الإيرادات، مع التمتع بزيادة في رأس المال.

العقارات لها قيمة أصول ملموسة عالية.

ستكون هناك دائمًا قيمة في أرضك، وقيمة في منزلك. يمكن أن تترك لك الاستثمارات الأخرى قيمة أصول ملموسة قليلة أو معدومة مثل الأسهم التي يمكن أن تنخفض إلى الصفر، أو سيارة جديدة تقل قيمتها بمرور الوقت، ولكن العقارات في تزايد وتطور مستمر يوم بعدٍ يوم.

ستزداد قيم العقارات دائمًا بمرور الوقت

يستمر التاريخ في إثبات أنه كلما طالت مدة احتفاظك بالعقار، زادت الأموال التي ستجنيها. لطالما تعافى سوق الإسكان من الفقاعات السابقة التي تسببت في انخفاض قيمة العقارات، وبالنسبة لأولئك الذين احتفظوا باستثماراتهم خلال تلك الأوقات المضطربة، عادت الأسعار إلى طبيعتها، وعاد الارتفاع إلى المسار الصحيح. الآن، يتمتع المستثمرون العقاريون في الأسواق الأفضل أداءً بمكاسب غير متوقعة.

يمكن للاستثمار في العقارات أيضًا تنويع مصادر دخلك

يجب أن تُدرك أهمية التنويع واستخدام وسائل عديدة من أجل جني الأموال. عندما تقوم بتنويع مصادر دخلك، فإنك توزع المخاطر. ستكون العقارات دائمًا كأصل ملموس آمن لتقليل المخاطر في محفظتك. يُمكنك بكل عزم جمع الكثير من الثروة من خلال الاستثمار فقط في العقارات.

مزايا موقع عقار:

هذا الموقع الرائع أشبه بالمكتبة المتنقلة التي تحتوي على جميع أنواع العقارات وكل ما تحتاجه سواء كانت شقق أو فلل أو أراضي خالية في جميع أرجاء المملكة والأحياء والمناطق والمدن وكل شبر تقريبًا، فقط عليك الدخول إلى الموقع واختيار المنطقة التي تريد شراء عقار بها وستظهر لك قائمة مليئة بجميع أنواع العقارات مع أسعار في متناول الجميع.

متوسط الأسعار لجميع أنواع العقارات متوفرة في تطبيق عقار بحيث بإمكانك أخذ فكرة قبل الشراء ومعرفة أسعار العروض منذ 2016 حتى الآن وذلك يشمل الشقق للإيجار والفلل للبيع وحتى الأراضي للشراء 

عروض يومية عديدة بأسعار خيالية مناسبة للجميع وفي أماكن رائعة في جميع أحياء ومدن المملكة، راجع الموقع باستمرار هناك مئات الآلاف من عروض البيع اليومية على موقعنا، إذا لم تجد طلبك في نفس لحظة بحثك، فربما تجده عند تحديث الموقع بعدها بدقيقة فقط!

تطبيق عقار:

الهواتف الذكية في العصر الحالي هي جزء لا يتجزأ من عالمنا ولا يوجد منزل تقريبًا وإلا يحمل جميع أعضاؤه هاتفًا ذكيًا وسواء كنت أندرويد أو iOS التطبيق متاح لكلا نظامي التشغيل وخطوات تحميله بسيطة إطلاقًا وتتمثل في التالي:

  • ابحث عن “تطبيق عقار” في جوجل بلاي أو أبل ستور وستجد التطبيق بشعاره المعروف. 
  • أو بالإمكان الضغط هنا 

مميزات تطبيق عقار عديدة، أولًا سهولة الاستخدام حيث لن تضطر إلى سوى استخدام هاتفك فقط من أجل تصفح التطبيق والتعرف على جميع العقارات والفلل وقطع الأراضي في جميع مدن ومناطق وأحياء المملكة العربية السعودية بالكامل. واجهة المستخدم بسيطة ولن تُزعج المستخدم بأي شيء غير ضروري ويجب الإشادة بالمطورين الذين عملوا على تطوير التطبيق. كما أن مساحة التطبيق صغيرة تمامًا ولن يشغل الكثير من المساحة لذلك لا تقلق إذا كنت تمتلك هاتف بمساحة تخزين داخلية صغيرة.

قد يكون البحث عن العقارات من خلال الإعلانات المبوبة في الصحف أو المجلات أمرًا مُستهلكًا للوقت ومكلفًا. لكن التطبيقات عبر الإنترنت يمكن أن تقلل من تكلفة كل ذلك إلى حد كبير. تطبيق موقع عقار مجاني تمامًا ولا يُلزم المستخدم بدفع أي رسوم مالية إطلاقًا، بدًلا من بذل الكثير من الجهد والعناء في البحث عن العقارات في أماكن أخرى، لا عليك سوى بتحميل التطبيق وبذلك تكون قد حجزت تذكرة إلى المستقبل ولا عليك سوى البحث بهاتفك عن العقار المثالي لك على التطبيق.

في عالم الأعمال الذي يتحرك بشكل متزايد عبر الإنترنت، يمكن الترويج لأي شيء عن طريق نشر إعلانات واستخدام الترويج عبر الإنترنت وتلقي الطلبات عبره كذلك. لهذه الطريقة عدد من المزايا – بما في ذلك الوصول إلى جمهور أوسع بطريقة فعالة من حيث التكلفة – وسهول التواصل وهو ما يظهر في الجمهور العريض الذي قام بتحميل ذلك التطبيق من أجل سهولة التواصل التكنولوجي مع مجال العقارات والاستفادة من سلاسة التطبيق.

إيمانًا من إدارة الموقع بتطوير مفهوم الاستثمار وبيع العقارات، تم تطوير ميزة البحث بالخريطة لمن يريد تحديد المكان الجغرافي وجعله نطاقًا للبحث، ما عليك سوى تحميل التطبيق وهو بالمناسبة متاح لجميع المستخدمين بالكامل، سواء كنت تستخدم هاتف أندرويد أو تمتلك هاتف آيفون، ما عليك سوى إدخال رقمك وسيتم إرسال رابط تحميل التطبيق إليك من أجل الاستمتاع بأبرز ميزات الموقع.

إذا قمت بوضع كل ذلك معاً فستجد في النهاية أن موقع عقار هو الخيار الأمثل إذا كنت تريد شراء عقار أو الاستثمار في ذلك المجال داخل المملكة العربية السعودية، مع عروض يومية متجددة لأغلب المناطق تقريبًا، وخيار الاقتراض من بنك الرياض مع الحد الأدنى من الفوائد بجانب ميزة البحث عن الخريطة عن طريق استخدام التطبيق، أنت أمام امبراطورية الاستثمار العقاري الأكبر في المملكة.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى