افضل 10

افضل مجموعة العاب اونلاين فردية وجماعية لهواتف الاندرويد والايفون




مجموعة رائعة من العاب اونلاين لأجهزة الاندرويد والايفون

العاب جماعية متعددة اللاعبين يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك مجانا او استخدامها بشكل فردى مع تفاصيل كل منهما.

ويمكنك ايضا قراءة :-
هذة ليست افضل مجموعة ولكنها تجميعة رائعة يمكنك الاستمتاع بها والترتيب التالى ليس بناء على الافضل ثم الاقل او العكس بل هو ترتيب عشوائى يمكنك الاختيار منه مايناسبك, ونبدأ الان على بركة لله.

افضل العاب اونلاين للأندرويد والايفون

اللعبة الاولى معنا اليوم هى : Run In Crowd
افضل العاب اندرويد اونلاين
Run In Crowd افضل العاب اندرويد
سوف تستمتع بالمنافسة فى سباقات مع لاعبيين من جميع انحاء العالم فى طرق يتم تغييرها بشكل مستمر, قد تجد الجرافيك بها قليل بعض الشئ ولكنها ممتعة, Run In Crowd مجانية ولكن تحتوى على مشتريات بداخلها ولكن المشتريات غير اجبراية.
ثانيا Call of Champions
Call of Champions
Call of Champions
Call of Champions او نزال الابطال وهى من الالعاب القتالية الرائعة التى تدخلك فى قتال انت واثنين اخرين من اصدقائق قد ثلاثة مقاتلين اخرين والمطلوب تدمير الدفاعات الخاصة باعدائك.
اللعبة مجانية وبها مشتريات على حسب الرغبة.
روابط التحميل بموقعها الرسمى من هنا

ثالثا : Clash of Clans

من افضل العاب الاونلاين الموجودة معنا اليوم وهى جماعية او متعددة اللاعبيين وهى احد اشهر واقوى الالعاب فى متجر الجوجل بلاى و ابستور وتأتى من نوع “استراتيجية” وتتمحور حول قريتك التى تقوم بتطويرها وتبنى فيها مدينتك الخاصة وحمايتها بالدفاعات القوية ضد الاعداء بالاضافة الى تدريب الجيش لدخول المعارك والحصول على الدهب والاكسير لتحديث الاسلحة الدفاعية وتقوية الجنود والحوش التى من خلالها سوف تهاجم اشخاص اخرين للحصول على الاكسير والذهب.
مع كلاش او كلانس تستطيع عمل تحالف مع اصدقائك لمحاربة مجموعات اخرى وفى حالة الفوز تتقاسمون الارباح ولها جمهور كبير من مستخدمين الهواتف الذكية.
اصدرت الشركة لعبة اخرى بنفس الشخصيات ولكن بأسلوب وشكل جديد بأسم كلاش رويال ويمكنكم تحميلها مجانا وتحتوى ايضا على مشتريات بداخلها مع عروض وتخفيضات اسبوعية.
حملها من موقعها الرسمى لهواتف الاندرويد والايفون مجانا supercell
رابعا : Guerilla Bob
تقوم بمحاربة الاعداء بالتعاون مع اصدقائك وتحتوى على العديد من الاسلحة واهم ما يميز لعبة Guerilla Bob انك يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك بدون انترنت ولكن يجب ان تجمعكم شبكة واحدة حتى يتم الاتصال بينكم وهى غير مجانية وسعرها 3 دولار تقريبا.

خامسا :  Dungeon Hunter 5

وهى لعبة مغامرات من تطوير شركة الالعاب الشهيرة Gameloft
بعد ان تصنع شخصية خاصة بك سوف تتمكن من الاستمتاع برحلة داخل اجواء اللعبة وتحتوى على العديد من المهمات التى تستطيع تنفيذها مع لاعبيين اخريين وتستطيع الانضام مع اصدقائك لأتمام المهمات الجماعية ضد مجموعات اخرى من جميع الدول وسوف تواجه العديد من الصعوبات لذلك يجب عليك تطوير اسلحتك لتجنب الهزيمة وحماية الشخصية الخاصة بك.
اندرويد وايفون Dungeon Hunter 5 – Action RPG
سادسا : Clash Royale
وهى من الالعاب المشهورة جدا وهى من تطوير شركة supercell نفس الشركة المطورة لـ Clash of Clans كما يتشابه اللعبتين فى العديد من الامور واهمها الشخصيات فسوف تجد جميع شخصيات Clash of Clans موجودة فى Clash Royale ولكن قد تختلف بعض المهارات وتكلفة التجهيز ويختلف اللعبتيين فى العديد من الامور وهى مجانية بشكل كامل ولكن يوجد بعض المشتريات الغير الزامية بداخلها.
يمكنك الدخول على موقع الشركة واختار بين نسختى الاندرويد والايفون من هنا
وإلى هنا نكون قد انتهينا من افضل مجموعة العاب اونلاين لأجهزة الاندرويد والايفون وهذة تجميعة مجربة وغير مبنية على احصائيات جوجل بلاى ونلقاكم ان شاء الله فى مقالة جديدة على اكس فوست.


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق