اخبار العاب الفيديو

مراجعة Contra: Operation Galuga

لعبة Contra: Operation Galuga هي اللعبة التي يتذكرها كل اللاعبين الذين حضروا أجهزة الألعاب القديمة. انها تذكرنا بالماضي وتمنحنا تجربة جديدة كليًا ولكن بنفس طعم زمان.

اللعبة تم تطويرها بشكل كبير عن الجيل السابق ويمكنك الان الوصول إلى مراحل مختلفة معاد تصويرها بالكامل ولكن بنفس الموسيقي والأصوات الرائعة التي تذكرنا بالطفولة.

القصة

قصة كونترا، التي تتمحور حول كائن فضائي يمتلك قوة شبه عسكرية Red Falcon تعمل على تطوير أسلحة لقتل جميع البشر على الأرض.

يتم سرد القصة عن طريق أصوات مسجلة يتم عرضها على بعض الرسوميات والتي قد تستغرق بعض الوقت للوصل إلى درجة الملل بعض الشيء، قد يكون من المزعج بعض الشيء أن تضطر إلى الجلوس أثناء المحادثة الكاملة التي توقف الركض وإطلاق النار والتقدم في المراحل المختلفة، خاصة إذا كنت تلعب اللعبة للمرة الثانية لأنك خسرت من قبل.

ستشق طريقك أنت وما يصل إلى ثلاث أصدقاء أخرين عبر مستويات مألوفة، مثل مرحلة الشلال مع كائن فضائي، ومرحلة ركوب القطار الجليدي، وحتى ذلك الجزء حيث ينتهي بك الأمر داخل جسد كائن فضائي ضخم لخوض معركة ضد الرجل الضخم.

أسلوب اللعب

تتضمن اللعبة خمس شخصيات بما في ذلك 2 شخصيات من الروبوتات، بالإضافة إلى ثلاثة إعدادات للصعوبة، ستحصل أيضًا على شريط صحة من ثلاث نقاط افتراضيًا، وهو أمر غير شائع بالنسبة للسلسلة.

تمتلك كل شخصية نقاطًا من خلال اللعب يمكن إنفاقها على الترقيات. يقتصر بعضها على الجندي الفردي، مثل الحصانة المفيدة للغاية التي يتمتع بها Bill Rizer أثناء الاندفاع، أو ارتفاع القفز المتزايد الذي يتمتع به Lance Bean. يمكنك أيضًا اكتساب القدرة على الاحتفاظ بالأسلحة بعد الموت، مما يقلل بشكل كبير من صعوبة اللعبة

تم تطوير الكاميرا على مستوى 2.5D، وتتحرك الكاميرا أحيانًا حول زوايا جديدة وبشكل ديناميكي أثناء اشتباكات معينة مع الزعماء، مستذكرة لحظات Contra: Shattered Soldier الأكثر إثارة.

الخلاصة

العبة رائعة للغاية، ونعم، إنها تذكرك باللعبة الأصلية التي لعبناها في الطفولة ولكن تم تطويرها بشكل جيد لتتناسب مع الجيل الجديد، وهي ممتعة للغاية، ويمكن لعبها أكثر من مرة بدون ملل.

إليك بعض الصور من داخل اللعبة:-

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
3 تعليقات
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
aeroslim reviews
25 أيام

Hi i think that i saw you visited my web site thus i came to Return the favore I am attempting to find things to improve my web siteI suppose its ok to use some of your ideas

Joint Plus reviews
25 أيام

Hi i think that i saw you visited my web site thus i came to Return the favore I am attempting to find things to improve my web siteI suppose its ok to use some of your ideas

Camron
30 أيام

Your posts always leave me feeling motivated and empowered You have a gift for inspiring others and it’s evident in your writing

زر الذهاب إلى الأعلى