Nachrichten

إطلاق موبايلات Realme 8 المجهزة لشبكات الجيل الخامس في 22 أبريل

أكد فريق عمل Realme بالفعل أن الشركة ستطلق نسخة جديدة من هاتف Reich 8 مجهز لشبكات الجيل الخامس (5G) ونسخة جديدة أيضًا من الطراز البرو Realme 8 Pro 5G قريبًا جدًا. الآن، لدينا بعض المعلومات عن تاريخ الإطلاق والمواصفات المتوقعة للهاتفين.

ذكرت شركة RealmeCentral، نقلاً عن مصدرها، أن موبايلات realme 8 و 8 Pro 5G ستظهر لأول مرة في الهند في 22 أبريل الجاري. وبالعودة إلى إطلاق سلسلة Realme 8 4G، أكد Madhav Sheth أن الشركة ستقدم إصدار 5G قريبًا.

لاحقًا، كما هو مذكور أعلاه، أكد فريق الدعم، أثناء الرد على استعلامات المستخدمين، أن هناك أيضًا متغير “Pro” يأتي مع دعم 5G. ومع ذلك، ليس لدينا معلومات كافية عن Realme 8 Pro 5G حتى الآن.

ومع ذلك، ظهرت نسخة في مواقع الشهادات مثل BIS و NBTC و Peruvian MTC و FCC. بينما اقترحت قوائم BIS و NBTC وصولها إلى الهند وتايلاند على التوالي، ,كشفت FCC listing عن بعض المواصفات.

تابع أيضًا: تعرف على Beste Samsung-Handys – قائمة تضم أفضل الموبايلات التي تقدمها شركة سامسونج في مصر 2021.

موبايلات Realme 8 5G و 8Pro 5G

وفقًا لقائمة FCC، يبلغ قياس ريلمي 8 المجهز للجيل الخامس من الشبكات 162.5 × 74.8 × 8.5 ملم ويزن 185 جرامًا. يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 الذي يعتمد على Realme UI 2.0 ويحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. بصرف النظر عن اتصال 5G الواضح، تشمل المواصفات الأخرى الممكنة Wi-fi 802.11ac و GPS و GLONASS و BDS و NFC وهي تقريبًا مواصفات متقاربة جدًا مع الطراز ال 4G الذي تم إطلاقه في 24 مارس 2021.

جلبت الشركة جهاز Narzo 30 Pro بشاشة LCD وشرائح Dimensity 800U 5G. بالنظر إلى إصدارات 4G من سلسلة realme 8 التي تحتوي على شاشات AMOLED، فيجب أن تمتلك الأجهزة الجديدة نفس الشاشة على الأقل مما يجعلنا نتوقع أن تأتي تلك الهواتف مع شاشات أموليد على عكس سلسلة Narzo 30.

ومع ذلك، هناك احتمالية أن تقدم الشركة شاشة LCD للحفاظ على التكاليف المثلى، وتقديم الهاتف بتكلفة سعرية منخفضة وحيمها على المستخدم أن يختار بين هاتف بشاشة اموليد مع شبكات الجيل الرابع أو بشاشة LCD وجاهز لشبكات الجيل الخامس.

بالإضافة إلى ذلك، تمامًا مثل Narzo 30 Pro، قد يتم إطلاق 8 Pro 5G مع مجموعة شرائح Dimensity 800U بينما قد الإصدار القياسي مع مجموعة شرائح Dimensity 700.

Shaimaa Abd ELRahman

Als Tech-Experte mit einer Leidenschaft für das Schreiben über Technologie und neue Technologien in Smartphones schreibe ich über Smartphones und Tablets. Ich arbeite seit mehreren Jahren im Bereich des elektronischen Journalismus und habe in dieser Zeit viele erstaunliche Veränderungen miterlebt in der Mobilfunkbranche stattgefunden, und ich freue mich darauf, Ihnen zu erzählen, was es Neues gibt, nachdem ich ihn erhalten habe. Er hat eine Fülle von Kenntnissen auf diesem Gebiet zusammengetragen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
1 Kommentar
Neueste
Älteste Am meisten gewählt
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Ahmed
2 Jahre zuvor

مش محتاجين طراز ال 5G هو حلو قوي ال 4G يبقى تكلفة زيادة على افاضي وعمال ما 5G ينزل مصر يكون الموبايل قدم

Schaltfläche "Zurück zum Anfang"