اندرويد تطبيقات اندرويد

Easybox لمشاهدة القنوات العربية والفرنسة والامريكية على الهاتف والتلفاز

Easybox Mobile Tablet APP
قام بكتابته Khaled Taha



easybox لمشاهدة القنوات التليفزيونية العربية والفرنسية والامريكية ويقدم العديد من الخدمات التى بالفعل تحتاج الى اى منها.

اولا جميع القنوات يمكنك مشاهدتها بجودة عالية سواء كان على التلفاز عن طريق جهاز تقدمة لك شركة easybox مع جودة ممتازة ولمدة ثلاث اعوام او حتى عن طريق تطبيق يمكنك تثبيتة على هاتفك الاندرويد.

ماهى الخدمات التى تقدمها شركة easybox لمشاهدة القنوات الفضائية

يقدم تطبيقات لمشاهدة القنوات العربية والفرنسية والامريكية من خلال اشتراك شهرى قدرة 20 دولار ويوفر لك خصم عند اشتراكك لمدة سنة وسوف يكون سعر الاشتراك 80 دولار فقط لمدة عام كامل.

ويضمن لك استعادة اموالك خلال الشهر الاول من اشتراكك ويقدم لك مشاهدة بدون انقطاع وبجودة عالية طوال العام مع خدمة الدعم الفنى 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.

ويمكنك طلب فترة مجانية لمدة 48 ساعة من هنا

من خلال الطلب المجانى لمدة 48 ساعة او حتى الطلب المدفوع تستطيع تشغيل القنوات الفضائية العربية والاجنبية والفرنسية والقنوات المشفرة “OSN – BEIN Sport – Art” بالاضافة الى افضل القنوات المجانية والتى يصل عددها الى 600 محطة.

بعد طلب الفترة التجريبية والتأكد من جودة الخدمة التى يشهد لها العديد من العملاء الذين قاموا بشراء هذة الخدمة تستطيع الحصول على اشتراك مدفوع من هنا لخدمات Easybox Mobile Tablet APP التى تعمل على جميع اجهزة التابلت والهواتف الذكية.

التطبيق سهل الاستخدام، يحتاج فقط لتحميل تطبيق على اجهزة التابلت والهواتف الذكية وجميع اجهزة الاندرويد بكل سهولة والاستمتاع بمشاهدة القنوات الفضائية والمشفرة android phone/tablet/android box

Smart IPTV Subscription

IPTV Mobile/Tablet Application

ولكن إذا أردت تشغيل خدمات easybox الرائعة على التليفزيون الخاص بك فتقدم لك الشركة هذة الميزة الرائعة من خلال تطبيق smart iptv الذي يمكنك تحميلة على التلفزيون الذكى ويمكنك الاشتراك مقابل 25 دولار فقط لمدة شهر او الاستفادة من الخصم من خلال طلب اشتراك لمدة سنه مقابل 100 دولار وتستطيع الاستفادة من هذا العرض من الرابط التالى :-

Smart IPTV Subscription

لا تفوت الفرصة واشترك فى العرض الذى يناسبك فهناك عروض وخصومات لأجهزة الموبايل والتابلت بالأضافة الى عروض وخصومات على اجهزة التلفاز الذكى

جميع الخدمات المقدمة فى الاعلى تأتيك بجودة عالية وبدون انقطاع مع ضمان استعادة الاموال فى الشهر الاول من اشتراكك اذا لم تعجبك الخدمة

وهناك فترة تجريبية كما ذكرنا فى الاعلى يمكنك ان تطلب 48 ساعة تجربة مجانية بدون اشتراك لمشاهدة القنوات الفضائية والقنوات المشفرة و Bein sports HD، MBC HD، OSN HD كل هذة القنوات تستطيع مشاهدتها مجانا بدون اشتراكات اضافية.

إيسيبوكس إيبتف هي الشركة تبيغ arabic iptv box منذ عام 2012، إذا لم يكن لديك أي التلفزيون الذكية وتريد مشاهدة القنوات ثم يمكنك شراء arabic iptv box.

المبلغ الذى سوف يتم دفعه سوف يشمل مشاهدة قنوات Bein sports HD، MBC HD، OSN HD بالاضافة الى باقات اخرى رائعة تصل الى 600 قناة فضائية عادية ومشفرة.



اترك تعليق