تسريبات

Samsung Galaxy S20 و Fold 2 سيتم الكشف عنهم في 11 فبراير

تسريب المقطع الفيديو الترويجي لحدث الإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 20، الفيديو يشير إلى أن هواتف سامسونج الجديدة سيتم كشف النقاب عنها رسميا فى بداية الشهر المقبل من هذا العام وتحديدا يوم 11 فبراير 2020.

تعمل الشركة على هاتف جديد قابل للطي بإسم Galaxy Fold 2 ليتم الكشف عنه في نفس الحدث ستكشف الشركة عن Galaxy S20 الجديد وخلفه المحار لـ Galaxy Fold.

Samsung Galaxy S20
Samsung Galaxy S20

من غير الواضح أين سيحدث هذا الحدث، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون في نيويورك سان فرانسيسكو إلا أن المعلومات لا تزال غير مؤكدة.

وإليكم الفيديو الترويجي الذي تم نشره على شبكة تويتر الإجتماعية والذي يشير إلي موعد الإعلان الرسمي عن الحدث.

وفقًا للفيديو الذي قام بنشره المسرب الشهير Max Weinbach، يظهر مقطع الفيديو الترويجي الكاميرا الخاصة بـ Galaxy S20، وشكل هاتف قابل للطي مما يشير إلى أن هناك هاتف جديد يأتي بجانب سلسلة جالكسي S20.

نحن نعلم بالفعل بعض المعلومات والمواصفات عن تشكيلة Galaxy S20 التالية، بما في ذلك أنه قد يتم إلغاء الطراز “e” الأصغر حجما والأقل تكلفة، ومتوقع أن يتم إطلاق ثلاثة موديلات بأسماء مختلفة – العادية و Plus و Ultra.

من المتوقع أن يتم تشغيل الأجهزة الثلاثة بواسطة Snapdragon 865، والتي من شأنها أن تتيح لهم الوصول إلى شبكات 5G في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى طرز منفصلة.

Source.

Shaimaa Abd ELRahman

A tech expert with a passion for writing about technology and new technologies in smartphones, I write about smartphones and tablets, I've been working in the electronic journalism field for several years and during that time, I've seen many amazing changes that have taken place in the mobile industry and I look forward to telling you what's new after I got He has synthesized an abundance of knowledge in this field.
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى