Actu

Samsung Galaxy A22 يقترب من موعد الاطلاق الرسمي

يبدو أن العملاق الكوري الجنوبي “Samsung” يعمل على حدث قريب لإطلاق هاتف Samsung Galaxy A22 المجهز لشبكات الجيل الرابع بالإضافة إلى طراز أخر مجهز لشبكات الجيل الخامس.

بحسب التسريبات، سيتم الكشف عن كلا الهاتفين قريبًا، وتحديدًا في هذا الشهر (يونيو)، وسيتم تقديم كل منهما في سوق مختلف، بحسب متطلبات السوق ونعتقد أن الشركة ستقدم نسخة الـ 4G في الأسواق المصرية.

تكشف التسريبات الأخيرة أيضًا عن بعض مواصفات الهاتف، والتي تأتي من صفحة الدعم الخاصة بهاتف Galaxy A22 4G والتي تم نشرها على موقع Samsung Russia على الويب.

يعد ظهور صفحة الهاتف على موقعها الرسمي بمثابة تلميحًا جيدًا إلى أن إطلاقه قد يكون وشيكًا، وخصوصًا أن الهاتف تم رصدة سابقًا في العديد من مواقع الشهادات مثل FCC و NBTC و Indonesia Telecom، وإليك نظره على صفحة الهاتف التي تم نشرها على الموقع الرسمي بـ روسيا.

صفحة دعم Galaxy A22 على موقع Samsung Russia
صفحة دعم Galaxy A22 على موقع Samsung Russia

مواصفات Samsung Galaxy A22 4G (تسريبات)

تذكر صفحة دعم A22 فقط رقم طراز SM-A22FN / DSN ولا تحمل معلومات عن السعر أو حتى المواصفات التقنية للهاتف، ولكن لدينا العديد من التقارير السابقة التي تعرض مواصفات الهاتف بالفعل.

اقراء أيضًا: بدأت Samsung وLG في إنتاج شاشات OLED لموبايلات iPhone 2021.

تم رصد Galaxy A22 4G منذ عدة أيام على منصة Geekbench والتي قدمت لنا العديد من المواصفات مثل مجموعة شرائح Helio G80 و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل Android 11. كما ظهرت الصور المسربة لـ Samsung Galaxy A22 4G في وقت سابق بالشهر الماضي والتي كشفت لنا عن تصميم الهاتف.

أظهرت الصور أن الهاتف الذكي يتميز بشق Infinity-U وإعداد رباعي الكاميرا مع فلاش LED. قد يأتي في خيارات الألوان مثل الأبيض والأسود والأرجواني والأخضر.

يبلغ سمك Galaxy A22 4G نحو 8.5 ملم ويزن حوالي 8.5 ملم. يتميز الموبايل بشاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة توفر دقة HD + ومعدل تحديث 60 هرتز.

Vous pouvez également voir : مقارنة بين Samsung A72 و Realme 8 Pro هواتف ممتازة بأسعار متوسطة.

سيحتوي الهاتف الذي يعمل بواسطة معالج Helio G80 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة توفر شحنًا سريعًا بقوة 15 واط.

متوقع أن يأتي A22 بكاميرا أمامية تعمل بدقة 13 ميجا بكسل وإعداد رباعي الكاميرا بالخلف. تتضمن الكاميرا الأمامية مستشعر أساسي بدقة 48 ميجا بكسل وعدسة بزاوية عريضة جدًا بدقة 5 ميجا بكسل ومستشعرين إضافيين كلاهما يأتي بدقة 2 ميجا بكسل ولكن واحدة منهم (مستشعر عمق) والثانية للصور الـ Macro.

Shaimaa Abd ELRahman

Expert en technologie passionné par l'écriture sur la technologie et les nouvelles technologies dans les smartphones, j'écris sur les smartphones et les tablettes, je travaille dans le domaine du journalisme électronique depuis plusieurs années et pendant ce temps, j'ai vu de nombreux changements étonnants qui ont eu lieu dans l'industrie mobile et j'ai hâte de vous dire ce qu'il y a de nouveau après que j'ai eu Il a synthétisé une abondance de connaissances dans ce domaine.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page