Actu

سامسونج بدأت في طرح الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4.0 لهواتف Galaxy Note 20/Ultra

في البداية، بدأت شركة سامسونج في طرح الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4.0 لسلسلة هواتف Galaxy S21، وبعد ذلك تبعتها سلسلة هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ومؤخراً حصلت سلسلة Galaxy S20 على فرصة الانضمام إلى البرنامج التجريبي.

اليوم، طرحت الشركة الإصدار التجريبي من الواجهة من أجل كل من Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra في المملكة المتحدة، على أن يصل إلى بقية المناطق الأخرى مثل الولايات المتحدة والهند والصين وكوريا الجنوبية وأفريقيا وبقية الأسواق الأخرى خلال الأيام المقبلة.

جميع الهواتف المؤهلة للحصول على فرصة تجربة واجهة One UI 4.0 يُمكنهم التسجيل ببرنامج Samsung Members ثم النقر على زر One UI 4 beta من قائمة الإشعارات، وفي غضون لحظات سيكون الإصدار التجريبي من الواجهة جاهزاً للتنزيل. أيضاً يمكنك الوصول للإصدار التجريبي من خلال صفحة الإعدادات ثم تحديث البرامج ثم التنزيل والتثبيت.

Samsung One UI 4.0

جدير بالذكر أن الإصدار التجريبي ليس مستقراً حتى هذه اللحظة، ومن المحتمل أن تواجه بعض المشاكل أو الأخطاء أثناء استخدامك للهاتف، ولذلك يُفضل إنشاء نسخة احتياطية من جميع بياناتك الهامة لكي تتمكن من استعادتها في حالة مواجهة أي مشاكل مستعصية.

خلال الفترة الماضية، عرضت سامسونج كيف تمكنت من إدراج لغة تصميم نمط Material You الجديدة بنظام أندرويد 12 في واجهة One UI 4.0، كما وقدمت بعض الميزات الصحية الجديدة في تطبيق Samsung Health Together حتى تتمكن الفرق والمجموعات من استكمال التمارين الرياضية أو أهداف التدريبات بشكل سليم.

ومن ضمن المزايا الجديدة، تأتي ميزة Quick Share على رأس أولويات الواجهة الجديدة، والتي تتيح إمكانية نقل البيانات بين أجهزة جالكسي. أيضاً تم تحديث تطبيق SmartThings Find ليشتمل على أشياء أكثر مثل سماعات Galaxy Buds وقلم S-Pen.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page