Actu

رصد تابلت سامسونج المرتقب Galaxy Tab S8 Plus على منصة GeekBench!

من المفترض أن شركة سامسونج تعتزم الإعلان عن سلسلة الحواسيب اللوحية الرائدة التالية، Galaxy Tab S8، خلال وقت قريب. وكانت قد كشفت التسريبات السابقة أن العائلة الجديدة تتضمن ثلاثة حواسيب لوحية حتى الآن وهي Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Ultra و +Galaxy Tab S8، ويُقال بأن جميع طرازات السلسلة تحتوي على معالج كوالكم Snapdraagon 898 SoC.

ومن أجل وضع حد للتسريبات، اليوم، ظهر تابلت يحمل رقم طراز SM-X808U على منصة اختبار قدرات الأداء، GeekBench، مُزوداً بمعالج Snapdragon 898، وتشير التوقعات بأنه هو نفسه تابلت +Galaxy Tab S8 المدعوم باتصال 5G والمتوقع أن يتم بيعه في سوق الولايات المتحدة الأمريكية.

يعمل معالج Snapdragon 898 بنواة أساسية سرعتها 3.0 جيجاهرتز، مع 3 نوى بسرعة 2.5 جيجاهرتز، بينما تعمل الأربعة نوى ذات استهلاك الطاقة المنخفض بتردد سرعته 1.79 جيجاهرتز.

Galaxy Tab S8 Plus

سيأتي تابلت +Galaxy Tab S8 بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت ويتم تشغيله بواسطة نظام أندرويد 12. ومن خلال اختبارات الأداء على منصة GeekBench، يتضح أنه استطاع أن يحقق 1211 نقطة في أداء النواة الفردية، في حين أنه استطاع أن يحقق 3139 نقطة في أداء تعدد النوى.

وبناءً على ظهور التابلت على منصة GeekBench، فهذا يعني أن شركة سامسونج تختبر أداء التابلت داخلياً من أجل الاستعداد للإعلان عنه بشكل رسمي.

وفيما يتعلق بمواصفات التابلت الأخرى، فمن المتوقع أن يأتي جهاز +Galaxy Tab S8 بشاشة OLED قياس 12.4 بوصة، ومن الممكن أن يأتي بمتغير مختلف من حيث شريحة المعالجة بناءً على المنطقة التي سيتم بيع التابلت بها – فمن الممكن أن يأتي بشريحة Snapdragon 898 أو شريحة Exynos 2100 – تماماً مثلما حدث مع سلسلة Galaxy S21.

سيحتوي التابلت على مساحة تخزين داخلية من 128 وحتى 256 جيجابايت. وسيأتي بسعة بطارية 10090 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط. سيدعم التابلت تقنية شبكات الجيل الخامس 5G وستكون هناك طُرز 4G LTE والتي تدعم اتصال واي فاي فقط. في الختام، نعتقد أن يتم إطلاق عائلة Galaxy Tab S8 خلال الربع الأول من العام المُقبل.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page