Actu

نظرة عن قرب على تصميم ومواصفات تابلت سامسونج المرتقب +Galaxy Tap S8

يُقال أن شركة سامسونج تعتزم الإعلان عن سلسلة حواسيب Galaxy Tap S8 الشهر المقبل، وربما خلال حدث الإعلان عن سلسلة هواتفها التالية Galaxy S22. بالتأكيد ستعقد سامسونج حدث Unpacked مخصص لهذه المنتجات.

خلال الأيام القليلة الماضية تم تسريب مواصفات تابلت Galaxy Tap S8 Plus، بجانب أشقائه الآخرين. اليوم لدينا عروض جديدة يبدو أنها مستندة على التصميم النهائي للتابلت. هذه المرة يظهر تابلت +Galaxy Tap S8 بونين مختلفين على الإنترنت.

هذه العروض من تصميم موقع LetsGoDigital الألماني والذي قرر تصميم الجهاز باللون الذهبي الوردي والأخضر. وتؤكد هذه التفاصيل التسريبات السابقة التي حصلنا عليها بشأن تابلت +Galaxy Tap S8.

من حيث المواصفات، سيحتوي التابلت على شاشة AMOLED قياس 12.7 بوصة بحواف نحيفة للغاية ودقتها 2800×1752 بكسل بمعدل تحديث 120Hz وكثافة بكسل 266ppi وستتمتع الشاشة بحماية Corning Gorilla Glass 5 من أجل مقاومة الخدوش والصدمات العرضية.

Galaxy Tap S8 Plus

على ظهر التابلت الذي يبدو وكأنه يحتوي على مادة طلاء غير لامع، سيحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مصحوبة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 6 ميجابكسل، ويبدو أن جزيرة الكاميرا ممدودة على سطح مغناطيسي أسود للاحتفاظ بقلم S-Pen. من الأمام سيكون هناك كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

لا يوجد تأكيد رسمي حول مواصفات شريحة المعالجة التي سيتم استخدامها في حواسيب سلسلة Galaxy Tap S8، ولكن من المُرجح أن يتم تشغيلها جميعاً بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 1 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

بالنسبة للسعر، من الصعب التكهن بالسعر قبل أن يتم إطلاق المنتج بشكل رسمي، ولكن تفيد التسريبات بأن إصدار WiFi من تابلت +Galaxy Tap S8 سيباع بقيمة 900 يورو لنموذج 8 + 128 جيجابايت، هذا يعني 16.000 جنيهاً مصرياً تقريباً. أما بالنسبة لإصدار 256 جيجابايت فسيأتي بقيمة 950 يورو.

من ناحية أخرى سيأتي طراز 5G بقيمة 1050 يورو لنموذج 8 + 128 جيجابايت وستأتي تكلفة نموذج 256 جيجابايت حوالي 1100 يورو، أي ما يعادل 20.000 جنيهاً مصرياً تقريباً. بالطبع هذه الأسعار ليست شاملة الضرائب الجمركية أو ضريبة القيمة المضافة.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page