Actu

Vivo S12 Pro – رصد صور حية لهاتف فيفو المرتقب بداخل محطة مترو في الصين!

مؤخراً، تم اعتماد هاتفين جديدين لشركة فيفو – Vivo من قبل الهيئة الصينية TENAA بأرقام الطُرز التالية: V2162A Et V2163A، وهذا في حد ذاته يعني أن شركة فيفو حصلت على تصريح الموافقة من أجل إطلاق تلك الهواتف في السوق الصينية.

ولكن بالرغم من ذلك، من الطبيعي أن أرقام الطُرز لا تحتوي على أي تفاصيل توضح ما هي تلك الهواتف بالتحديد، سوى أن المُسرب الصيني الشهير Bald is Panda أكد على أنها أرقام الطُرز الخاصة بسلسلة هواتف Vivo S12، وتحديداً لكل من Vivo S12 و Vivo S12 Pro.

واليوم، قام أحد الأشخاص بمشاركة صورة حية لهاتف Vivo S12 Pro أثناء تواجده بداخل محطة أو بداخل مترو أنفاق في الصين للكشف عن شكل التصميم الأمامي للهاتف.

Vivo S12 Pro

ومن خلال الصورة المُسربة، يتضح لنا أن الهاتف يأتي بشاشة منحنية، كما أن شاشة الهاتف تحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة مدمجة بداخل نوتش صغير للغاية. يدّعي المُسرب بأن الكاميرا الأمامية الرئيسية هي عبارة عن مستشعر بدقة 50 ميجابكسل.

منذ شهرين تقريباً، ظهر هاتف Vivo S12 على قائمة هيئة TENNA الصينية، ولكن لم تكشف القائمة عن أي تفاصيل متعلقة بمواصفات الهاتف. في نفس الوقت، تم رصد هاتف Vivo S12 Pro على منصة 3C الصينية، وبالمثل، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بمواصفات الهاتف سوى أن الهاتف يدعم تقنية اتصال 5G ويدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط. وأما بالنسبة للإصدار القياسي Vivo S12، فهو لم يتم اعتماده من قِبل هيئة 3C بعد.

ولكن بطبيعة الحال، بمجرد اعتماد هواتف الشركات الصينية من هيئة TENNA في الصين، فهذا يعني أنها من الممكن أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال نفس الشهر.

من المتوقع أن سلسلة Vivo S12 ستحل محل سلسلة Vivo S10. وللتذكير، كل من S10 و S10 Pro لديهما شاشة AMOLED بدقة +FHD بمعدل تحديث 90Hz وقياسها 6.44 بوصة. أيضاً كانت لديهما كاميرا سيلفي مزدوجة بدقة 44 + 8 ميجابكسل. ومن الداخل تعمل الهواتف عن طريق معالج Dimensity 1100 SoC، مقترناً بذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. بطارية الهواتف سعتها 4050 مللي أمبير.

ولكن الاختلاف الملحوظ بين الإصدارين، هو أن الإصدار الاحترافي S10 Pro لديه كاميرا خلفية ثلاثية بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما بالنسبة للإصدار القياسي S10 فقد جاء بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page