Actu

الإصدار النهائي والمستقر من واجهة One UI 4.0 سيصل إلى هواتف Galaxy S21 قبل نهاية العام الجاري!

كانت قد بدأت شركة سامسونج مؤخراً البرنامج التجريبي من واجهة One UI 4.0 المستند على نظام أندرويد 12، وعلى الرغم من أنه بدى متأخراً قليلاً عما كان متوقع له، إلا أنه استمر وبوتيرة سريعة على مدار الاسابيع القليلة الماضية.

اليوم، أعلنت شركة سامسونج أنها قد انتهت بالفعل من العمل على واجهة One UI 4.0 واكتملت مرحلة اختبار البرنامج التجريبي من واجهة المستخدم على جميع هواتف سلسلة Galaxy S21. وهذا بعد أن تمكنت الشركة من إطلاق التحديث الثالث من الواجهة في مطونها الأم “كوريا الجنوبية”.

ومن خلال المنتدى الخاص بالشركة، أعلنت سامسونج أنها لم تعد تحتاج إلى المزيد من المشاركين في البرنامج التجريبي، وهي تستعد الآن لإطلاق الإصدار النهائي والمستقر من واجهة One UI 4.0 خلال وقت قريب.

One UI 4.0 User Interface

جدير بالذكر أن مساحة الإصدار التجريبي الثالث من الواجهة بلغ 975 ميجابايت ويحمل إصدار رقم G998BXXU3ZUJB. أما بالنسبة للمزايا الجديدة في واجهة المستخدم، استطاعت شركة سامسونج من تحسين إمكانية التعرف على الأوامر في تطبيق الكاميرا ومجموعة من الإصلاحات الشاملة لبعض الأخطاء.

صرحت سامسونج أن التحديث الأخير يستند على مشروع نظام أندرويد مفتوح المصدر AOSP 12.0 وهو الإصدار النهائي والمستقر، كما وحصل التحديث النهائي على مجموعة من التحسينات في مزايا الخصوصية وسيحتوي على مجموعة التصحيحات الأمنية المرتبطة بشهر نوفمبر 2021.

حتى الآن، لا يوجد موعد محدد معروف لإطلاق الإصدار النهائي والمستقر من واجهة مستخدم One UI 4.0 المستندة على نظام أندرويد 12. ولكن من خلال إعلان الشركة الأخير، فمن المُرجح أنه سيكون خلال الأسابيع القليلة القادمة، وقبل نهاية العام الجاري. جدير بالذكر أن أولى الهواتف التي ستحصل على التحديث هي سلسلة Galaxy S21، متبوعة بهواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page