Actuتسريبات

OnePlus 10 Pro – تصميم جديد وفريد من نوعه للكاميرا الخلفية بهاتف ون بلس القادم!

على الرغم من أننا لازلنا بعيدين قليلاً عن موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف شركة ون بلس الرائدة التالية، OnePlus 10، إلا أن بدأنا في ملاحظة فيضان من التسريبات الخاصة بالهاتف المميز ضمن السلسلة، OnePlus 10 Pro.

اليوم، انتشرت مجموعة جديدة من العروض (التي نعتقد أنها عروض CAD) لهاتف OnePlus 10 Pro بفضل المُسرب الشهير OnLeaks@، ومن المُرجح أن تكون مجموعة العروض الجديدة تستند على صورة واقعية للنموذج الأولى المبكر من الهاتف، مما يعني أنه من المحتمل أن تكون هذه هي الصور الحقيقية بالفعل لهاتف OnePlus 10 Pro – ولكن من الأفضل أن نتعامل مع مثل تلك التسريبات بحرص شديد نظراً لأنها لا تكون صحيحة في كل مرة!

مما لا شك فيه أن شركة ون بلس تتجهز حالياً من أجل تدشين سلسلة OnePlus 10 إلى مرحلة الإنتاج الكمي، وربما هذا هو سبب تسريب بعض العروض الخاصة بهاتفها الرائد التالي.

OnePlus 10 Pro

على كل حال، يتضح لنا من خلال الصور المُسربة أن وحدة الكاميرا الخلفية تحتوي على ثلاثة عدسات ووحدة Flash LED تصطف جميعها بمصفوفة مربعة الشكل.

تشير الاحتمالات إلى أن العدسة الرئيسية هي عبارة عن مستشعر بدقة 64 ميجابكسل، ومن المُرجح أن تحتوي الشاشة على لوحة عرض Fluid AMOLED بتقنية LTPO داعمة لمعدلات التحديث الديناميكية بسرعة 120Hz قياسها 6.7 بوصة وأبعادها +QHD بدقة 3216x1400p.

أيضاً من المحتمل أن يأتي الهاتف بعدة أشكال مختلفة من خيارات التخزين، على سبيل المثال طراز بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت، وطراز أخر بذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجابايت مع 256 جيجابايت كذاكرة داخلية. وبناءً على التسريبات، فإن الهاتف سيأتي بسعة بطارية أكبر من OnePlus 9 Pro، مما يعني أنها من المحتمل أن تأتي بسعة 5000 مللي أمبير هذه المرة.

في الحقيقة هذا هو كل ما لدينا من تفاصيل حول هاتف OnePlus 10 Pro، ومن المتوقع أن نحصل على المزيد من المعلومات عن الهاتف خلال الأشهر القليلة القادمة قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الربع الأول من العام المُقبل.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page