Actu

ألقِ نظرة على شكل وتصميم هاتف OnePlus 10 Ultra!

أطلقت شركة ون بلس – OnePlus هاتفها الرائد OnePlus 10 Pro في الصين في أواخر عام 2021، وعلى الرغم من أننا لا نعلم المخطط الزمني المحدد للإطلاق العالمي لهذا الهاتف، إلا أن جميع التسريبات تشير إلى شهر مارس القادم. ولكن لنضع هاتف OnePlus 10 Pro جانباً ونتحدث عن ما هو أكثر أهمية.

يُقال أن شركة OnePlus تعمل ولأول مرة على هاتف جديد من فئة Ultra، هذا يعني أنه من المؤكد أن يكون أفضل من إصدار Pro في كل شيء من ناحية المواصفات. من المؤكد أن هاتف Ultra سيحتوي على إعداد كاميرا مذهل يجعله على قدم المساواة مع الهواتف الرائدة من سامسونج وآبل وفيفو وشاومي في قدرات التصوير الفوتوغرافي. ولكن في حين أن هاتف OnePlus 10 Pro يحتوي بالفعل على أقوى شريحة معالجة في السوق (Snapdragon 8 Gen 1) فمن الضروري أيضاً أن يأتي طراز Ultra بنفس الشريحة، أو من الممكن أن يأتي بالإصدار المُحسن من الشريحة والذي لم نعرف اسمه بعد – ربما +Snapdragon 8 Gen 1 أو أي شيء أخر.

OnePlus 10 Ultra

على كل حال، مؤخراً، تم تسريب صور جديدة تشير إلى تسجيل شركة OnePlus لبراءة اختراع حديثة لهاتف ذكي جديد في سبتمبر من عام 2021 والذي يبدو مشابهاً تماماً لهاتف OnePlus 10 Pro ولكن الاختلاف الوحيد الملحوظ يظهر في جزيرة الكاميرا – لذا، من الممكن أن يكون تركيز شركة ون بلس مع هذا الهاتف على قدرات الكاميرا فقط.

الصور المُسربة لا تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل، سوى أن جزيرة الكاميرا المستطيلة تحتوي على كاميرا منظار بمساعدة المرآة. شركة OnePlus لم تستخدم العدسة المُقربة من قبل في أي من هواتفها الرئيسية، ولكن بعد الارتباط الوثيق مع شركة أوبو – Oppo ربما يتغير الحال رأساً على عقب.

من المؤكد أيضاً أن يحصل طراز OnePlus 10 Ultra على وحدة المعالجة العصبية الخاصة بشركة أوبو MariSilicon NPU والتي نتوقع رؤيتها لأول مرة مع إطلاق أوبو لهاتفها الرائد Find X5 Pro. إذن يبدو بوضوح أن كل من Oppo و OnePlus يتعاونان مع بعضهما البعض لإنتاج هواتف استثنائية متميزة في نواحي عدة من مجالات التقنية.

في النهاية، لا توجد أي معلومات حول موعد إطلاق شركة OnePlus لهاتفها الجديد الذي نتوقع أنه سيأتي باسم OnePlus Ultra، ولكن من المؤكد أنه سيكون خلال النصف الثاني من عام 2022، وسوف نحصل على المزيد من التفاصيل حوله خلال الفترة القادمة.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page