Actu

رصد موبايل +Realme 9 Pro على منصة GeekBench بمعالج Dimensity 920 وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت!

تستعد شركة ريلمي – Realme من أجل إطلاق طُرز جديدة ضمن سلسلة Realme 9 في السوق الهندية – لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه السلسلة ستصل إلى الشرق الأوسط وأفريقيا أم لا، ولكن على الأقل من الممكن أن تأتي بمسميات مختلفة – تشتمل السلسلة الجديدة على طرازين وهما Realme 9 Pro و +Realme 9 Pro. وقد تم رصد إصدار +Realme 9 Pro على منصة GeekBench.

بُناءً على قائمة الهاتف المُسربة من على موقع مراجعات الأداء، فسوف يحتوي الهاتف على شريحة ميديا تيك Dimensity 920 والتي تدعم تقنية اتصال 5G. هذا المعالج سيكون مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، ولكن ربما تكون هناك طُرز أخرى بسعات ذاكرة عشوائية مختلفة.

Realme 9 Pro Plus

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12، واستطاع أن يسجل 818 نقطة في الاختبار المستند على أداء النواة الفردية، بينما تمكن من تسجيل 2324 نقطة في الاختبار المستند على أداء تعدد النوى.

ووفقاً للشائعات السابقة، فسوف يتمتع هاتف +Realme 9 Pro بشاشة 6.43 بوصة عبارة عن لوحة عرض AMOLED وتحت الغطاء المسؤول عن إمداد الهاتف بالطاقة بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات.

بالنسبة للقدرات البصرية، فسوف يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل من شركة Sony مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة لاستشعار العُمق بدقة 2 ميجابكسل. بالنسبة للكاميرا الأمامية فستكون عبارة عن مستشعر بدقة 16 ميجابكسل.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page