Actu

سيتم إطلاق إصدار الألعاب أولاً من سلسلة Redmi K50 – وهاتف +Redmi K50 Pro قادم لاحقاً!

الجميع في انتظار العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة شاومي أن تُطلق سلسلة هواتفها الرئيسية في السوق الصيني، Redmi K50. يُقال أن هذه السلسلة تحتوي على 4 هواتف حتى الآن وهي Redmi K50 و Redmi K50 Pro و +Redmi K50 Pro و Redmi K50 Geming Edition. تحتوي السلسلة على شرائح المعالجة التالية على التوالي: Dimensity 8000 و Snapdragon 870 و Dimensity 9000 و Snapdragon 8 Gen 1، واليوم من خلال تقرير جديد فلقد تبين لنا أنه سيتم تأجيل طراز +Redmi K50 Pro وسيأتي أولاً هاتف Redmi K50 Gaming Edition.

حيث أكد أحدي المسؤولين في شركة ريدمي على موقع Weibo الصيني بأنه سيتم إطلاق هاتف Redmi K50 Gaming Edition أولاً، بينما سيتم تأجيل +Redmi K50 Pro للإطلاق في وقت لاحق من العام الحالي.

نحن نعلم الآن أن طراز Gaming Edition يحتوي على شريحة كوالكم الرائدة Snapdragon 8 Gen 1، بينما يحتوي طراز +K50 Pro على شريحة ميديا تيك المتطورة Dimensity 9000. لذا، يبدو في النهاية أنه سيتم إطلاق إصدار الألعاب قبل +K50 Pro، وربما سيكون هو أول هاتف يتم إطلاقه في السلسلة.

ما هي مواصفات هاتف Redmi K50 Gaming Edition؟

Redmi K40 Pro

يُقال أن إصدار الألعاب من سلسلة Redmi K50 سيأتي بقياسات 162×76.8×8.45 مم ويزن 210 جرام. يحتوي الهاتف على شاشة OLED قياس 6.67 بوصة دقتها +FHD بمعدل تحديث 120Hz محمية بطبقة زجاج Gorilla Glass Victus.

الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر بدقة 16 ميجابكسل والعدسة الخلفية الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، جنباً إلى جنب مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

كما ذكرنا في المقدمة، يتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة كوالكم Snapdragon 8 Gen 1 وسيتمتع الهاتف بنظام تبريد احترافي يشتمل على تبريد VC السائل المزدوج لتبديد درجات الحرارة المرتفعة أثناء جلسات اللعبة المُكثفة. يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 120 وات والذي سوف يسمح لملء البطارية بنسبة 100% خلال فترة زمنية لا تتجاوز 17 دقيقة فقط.

سيأتي الهاتف بمفاتيح تشغيل الكتف للألعاب مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مُثبت على الحافة اليمنى فوق زر الطاقة الرئيسي. نتوقع ظهور سلسلة Redmi K50 – أو على الأقل هاتف K50 Gaming Edition – خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page