Actu

شاومي تنشر فيديو يستعرض بنية ومكونات هاتف +Redmi Note 11 Pro من الداخل!

لم يمر سوى يومان فقط على إعلان شركة ريدمي لأحدث هواتفها الجديدة ضمن عائلة Redmi Note 11 والتي قدمنا لكم مقارنة شاملة بين مواصفاتها بالتفصيل ويمكنكم الاطلاع عليها من ici. استطاعت السلسلة الجديدة أن تحقق صيت واسع الشهرة ونجاحاً مذهلاً في موطن الشركة الرئيسي، الصين. وقد صرّحت الشركة بأنها تمكنت من بيع 500.000 هاتف خلال الساعات الأولى من إطلاقه.

الأمر ليس غريباً، حيث تتمتع هواتف السلسلة بمواصفات مميزة ولديها تصميم هيكلي شبيه بتصميم هواتف الآيفون الذي يُلقب باسم الهيكل الصندوقي، وأسعارها مناسبة لمستخدمي الفئة المتوسطة.

اليوم، أرادت شركة ريدمي أن تؤجج حماس المستهلكين من خلال نشر فيديو جديد يستعرض بنية وهيكل الهاتف الرائد بالسلسلة، +Redmi Note 11 Pro من أجل عرض الهيكل الداخلي للهاتف أمام العالم أجمع.

مقطع الفيديو الترويجي يبدأ مع عرض للغطاء الخلفي للهاتف، وعند تفكيك الغطاء، يتم الكشف عن الهيكل الداخلي بالكامل، على الرغم من أن الصور المعروضة سريعة جداً، ولكن يمكنك إيقاف الفيديو مؤقتاً وسوف تتمكن من رؤية كل شيء بوضوح شديد.

+redmi note 11 pro

تشغل البطارية مساحة كبيرة من هيكل الهاتف الداخلي، والتي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن فائق السرعة بقدرة 120 واط.

الجزء العلوي من الهيكل الداخلي يحتوي على المعالج المركزي وذاكرة التخزين الداخلية ومجموعة مستشعرات الكاميرا الخلفية. وكما تعلمون، المستشعر الرئيسي يأتي بدقة 108 ميجابيكسل وهو من تصنيع شركة سامسونج طراز HM2، مصحوباً بمستشعر عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل، والمستشعر الثالث من أجل كاميرا الماكرو المخصصة بدقة 2 ميجابيكسل.

ستلاحظ أن الفيديو يضع تركيز كبير على المستشعر الرئيسي صاحب دقة 108 ميجابيكسل، والذي يبدو كبير الحجم مقارنة بالمستشعرات الأخرى. ولكن بالنسبة لعدسة الكاميرا الواسعة فهي لا تحتوي على إطار منفصل خاص بها.

عملية التفكيك وضعت تركيزها أيضاً على مكبرات الصوت نظراً لأنها مصنوعة بالتعاون مع الشركة الرائدة JBL ومحركات خطية بمحور X-axis. تدعم السماعات تقنية Hi-Res Audio وكذلك Dolby Atmos.

الهاتف مدعوم بتقنية التبريد السائل VC Liquid Cooling من أجل تبديد درجات الحرارة المرتفعة أثناء تعدد المهام والتعامل مع التطبيقات الثقيلة مثل الألعاب.

شاشة الهاتف عبارة عن لوحة عرض AMOLED وهي من تصنيع شركة سامسونج أيضاً بدقة +FHD ومعدل تحديث 120Hz قياس 6.67 بوصة. يتم تشغيل الهاتف عن طريق معالج Dimensity 920 SoC والذي وعدت شركة ريدمي بأنه قادر على تحقيق 90 إطار في الثانية مع جميع ألعاب MOBA الشهيرة. المعالج مقترناً بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page