Actu

تصميم رائع وفريد لسلسلة Redmi Note 11 بشاشة AMOLED 120Hz ودعم الشحن السريع بقدرة 120 واط

سيتم الكشف عن سعر Redmi Note 11 الذي يأتي ضمن سلسلة Redmi الجديدة في 28 أكتوبر بالخارج. يتضح من خلال العروض التشويقية التي طرحتها شركة ريدمي مؤخراً كشفت عن وجود كاميرا ثلاثية وشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120Hz.

سوف تعلن الشركة عن هاتفين في السلسلة وهما: Redmi Note 11 Pro و +Redmi Note 11 Pro بسعات تخزين 6 + 128 جيجابايت و 8 + 128 جيجابايت و 8 + 256 جيجابايت وسيأتي بالألوان الأسود والأرجواني والضبابي، في حين أن Redmi Note 11 Pro سيأتي بلون إضافي آخر.

Redmi Note 11 Pro

هاتف +Redmi Note 11 Pro هو أول هاتف من شركة ريدمي يدعم الشحن بقدرة 120 واط، في حين أن هاتف Redmi Note 11 Pro وبقية هواتف السلسلة سوف تدعم الشحن بقدرة 67 واط. أيضاً سيحتوي هاتف +Redmi Note 11 Pro على بطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة.

+ Redmi Note 11 Pro

يعتمد هاتف +Redmi Note 11 Pro على تصميم خلايا البطارية المزدوجة من أجل تقليل الجهد على خلايا البطارية وتحسين كفاءتها وحمايتها أثناء عمليات الشحن السريع. ومن الداخل يحتوي الهاتف على لوحة نظام التبريد السائل VC 100% المُغطاة بالجرافيت لتبديد حرارة الهاتف بكفاءة.

أيضاً أكدت الشركة على دعم تقنية NFC وبلوتوث 5.2 و WiFi-6 ومحركات خطية ذات محور X ودعم ألعاب MOBA بمعدل 90 إطار في الثانية، بالرغم من ذلك لم تكشف الشركة عن نوع المعالج المستخدم في الهاتف.

Redmi Note 11

بعض التسريبات تشير إلى أنه سوف يستخدم شريحة Dimensity 920 SoC. أخيراً وليس آخراً تحتوي الهواتف على مقبس صوت 3.5 ملم وسُمكها 8.34 مم مع إطار بلاستيكي بزاوية قائمة وظهر زجاجي AG. شاشة الهاتف عبارة عن لوحة عرض AMOLED بمعدل تحديث 120Hz ومعدل أخذ العينات باللمس 360Hz ودعم تدرجات لونية DCI-P3 وماسح ضوئي لبصمات الأصابع على جانب الهاتف.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page