Actu

تسريب سعر ومواصفات هاتف Redmi Note 11 قبل الإطلاق الرسمي!

من المُفترض أن يتم الإعلان عن سلسلة شاومي ريدمي نوت 11 غداً في الصين، ومن المتوقع وصولها إلى بقية الأسواق والمناطق الأخرى لاحقاً ولكن بأسماء مختلفة.

فيتنام هي واحدة من الدول التي سيتم إطلاق الهواتف فيها، وعلى الرغم من عدم وجود موعد وتاريخ محدد لإطلاق الهاتف بالدولة، إلا أنه تم تسريب السعر العالمي ومواصفات الهواتف الجديدة من شاومي التي تأتي ضمن موبايلات Redmi وهي علامة تجارية فرعية لشركة شاومي.

بالطبع ريدمي – Redmi كانت قد شاركتنا بالفعل المزيد من التفاصيل حول خصائص ومواصفات السلسلة الجديدة، ولكن لا يوجد أدنى مانع من الحصول على أي تفاصيل إضافية حول هواتفها المنتظرة.

حسناً، بناءً على المصدر، فسيتم إطلاق كل من Redmi Note 11 Pro و +Redmi Note 11 Pro في فيتنام بدعم اتصال 5G، ومن المُرجح أن السلسلة ستحتوي على هواتف أخرى أيضاً.

بعض الشائعات تقترح وجود إصدار أخر باسم Redmi Note 11 5G ولكن سيتم إطلاقه في فيتنام بشاشة LCD بدلاً من لوحة عرض AMOLED التي أعلنت عنها ريدمي وأكدت على وجودها في كل من الطرازات المميزة (Pro).

تحتوي الشاشة على فتحة مثقبة مركزية من أجل كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل وتعمل الشاشة بمعدل تحديث 120Hz. على ظهر الهاتف تتواجد كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، وسيتم تشغيل الهاتف عن طريق معالج Dimensity 810 SoC من ميدياتك. وبطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقدرة 33 واط فقط.

ستكون هناك العديد من خيارات التخزين المتاحة من أجل هاتف Redmi Note 11 5G والتي تبدأ بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت وسيتم بيع الهاتف بتكلفة قدرها 220$ دولار أمريكي، أي ما يعادل 3500 جنيهاً مصرياً تقريباً.

أما بالنسبة لإصدار Redmi Note 11 Pro فسوف يحتوي على لوحة عرض AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز وفتحة ثقب مركزية للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

من الداخل يحتوي الهاتف على معالج Dimensity 920 SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت.

كاميرا الهاتف الخلفية عبارة عن مستشعر بدقة 108 ميجابيكسل. بطارية الهاتف سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط – هذه المعلومات متناقضة مع بعض التقارير الأخرى التي توقعت سعة بطارية 4500 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقدرة 120 واط. ولكن ربما إصدار Redmi Note 11 Pro 5G الذي سيتم بيعه في الصين هو الذي سيحصل على سرعة شحن 120 مللي أمبير.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page