Actu

تسريبات تكشف تصميم ومواصفات هواتف Oppo المرتقبة Reno 5 و5 برو

إدراج موبايلات Oppo Reno 5 5G و 5 Pro 5G في متاجر التجزئة الإلكترونية الصينية ومتوقع إطلاقها رسميًا في 10 ديسمبر

تم إدراج الهواتف الذكية المرتقبة Oppo Reno 5 و Reno 5 Pro في أحد متاجر التجزئة الإلكترونية الصينية قبل إطلاقهما المتوقع في 10 ديسمبر المقبل من العام الجاري 2020. تعرض المتاجر المواصفات الرئيسية وتكوينات التخزين لكلا للهاتفين، بالإضافة إلى خيارات الألوان وبعض المواصفات والمزيد من التفاصيل حول هواتف رينو الجديدة.

حصلنا على صور توضح تصميم الجهازين ومعلومات حول المواصفات ومن المتوقع أن تشتمل سلسلة Reno 5 على ثلاثة هواتف، طراز قياسي وطراز برو والثالث برو بلس.

Reno 5 Pro
Reno 5 Pro

وفقًا للقائمة على JD.com لـ اوبو رينو 5 5G و Oppo رينو 5 برو 5G، سيتم تقديم كلا الهاتفين في تكوينات مختلفة من حيث ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين 8GB + 128GB و 12GB + 256GB مع خيارات ألوان الأزرق والأسود والارجواني، والتي تتميز بتصميم الألوان المتدرجة باللون الأزرق الوردي.

مواصفات هواتف Oppo Reno 5 وReno 5 Pro والأسعار المتوقعة

توضح القوائم مواصفات الكاميرا التي تتكون من إعداد رباعي العدسات مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجا بكسل، ودعم الشحن السريع بقدرة 65 وات واتصال 5G.

مواصفات رينو 5 برو
مواصفات رينو 5 برو

تم تسريب أسعار السلسلة أيضًا. يمكن تسعير Oppo Reno 5 بسعر 2999 يوان صيني (حوالي 457 دولار امريكي) وهو ما يعادل 7200 جنيه مصري، ويمكن أن يكلف Reno 5 Pro حوالي 3799 يوان صيني (579 دولار) وهو ما يعادل 9100 جنيه مصري.

هناك أيضًا طراز ثالث في تلك السلسلة يحمل أسم Oppo Reno 5 Pro Plus ومتوقع أن يأتي بسعر 4499 يوان صيني (حوالي 686 دولار) وهو ما يعادل 10800 جنيه.

فيما يتعلق بالمواصفات، من المتوقع أن يتم تشغيل Oppo Reno 5 بواسطة Snapdragon 765 5G وله شاشة 6.43 انش عالية الدقة مع معدل تحديث 90 هرتز.

من المتوقع أيضًا أن يتم تشغيل Reno 5 Pro بواسطة رقاقة MediaTek Dimensity 1000+ ولديه شاشة مقاس 6.55 بوصة.

أما المتغير الأعلى Pro Plus يمكن تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 865 ويحمل شاشة بحجم 6.55 بوصة أيضًا.

يمكننا أن نتوقع أن تجلب Oppo سلسلة Reno 5 إلى الشرق الأوسط بعد فترة من اطلاقهم في الصين والهند. ومع ذلك تقوم الشركة عادةً بإجراء بعض التغييرات على نسخة الشرق الأوسط، حيث قامت شركة Oppo بإطلاق الطراز Reno 4 Pro فقط في الشرق الأوسط، بينما في الصين، أطلقت الشركة ثلاثة أنواع مختلفة بالإضافة إلى طرازات الـ 5G.

نتوقع أن تكشف Oppo المزيد عن تشكيلة Reno5 المرتقبة مع اقترابنا من موعد اطلاقهم الرسمي في 10 ديسمبر 2020.

تحديث: تم اطلاق هواتف رينو 5 رسميًا ويمكنك التعرف على أسعار ومواصفات الهواتف من الروابط بالأعلى أو من خلال قسم موبايلات اوبو على ريفيو بلس.

Source.

Shaimaa Abd ELRahman

Expert en technologie passionné par l'écriture sur la technologie et les nouvelles technologies dans les smartphones, j'écris sur les smartphones et les tablettes, je travaille dans le domaine du journalisme électronique depuis plusieurs années et pendant ce temps, j'ai vu de nombreux changements étonnants qui ont eu lieu dans l'industrie mobile et j'ai hâte de vous dire ce qu'il y a de nouveau après que j'ai eu Il a synthétisé une abondance de connaissances dans ce domaine.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page