Actu

شركة فيفو تعتزم الإعلان عن هاتف Vivo S13 SE خلال وقت قريب وهذه هي مواصفاته!

مؤخراً فقط، تم رصد هاتف جديد لشركة فيفو يحمل رقم طراز V2190A على منصة TENNA الصينية مما يعني أنه قريب جداً من موعد إطلاقه بشكل رسمي في الصين.

لا أحد يعلم ما هو هذا الهاتف بالضبط حتى أكد أحد المُسربين الموثوقين أنه هاتف جديد للشركة من فئة Vivo S واليوم تم التأكيد من قِبل مصدر أخر على أن هذا الهاتف سيأتي باسم Vivo S13E وبفضل رصد الهاتف على قائمة TENNA الصينية فقد أعطانا لمحة عن بعض مواصفاته الرئيسية.

المواصفات المحتملة لهاتف Vivo S13E:-

بادئ ذي بدء هذا الهاتف سيكون من هواتف الفئة المتوسطة التي تستهدف أصحاب الميزانيات المحدودة وأبعاده هي كالآتي: 159.7×73.6×8.49 مم ويزن 190 جرام.

سيحتوي الهاتف على شاشة AMOLED قياس 6.44 بوصة دقتها +FHD أبعاها 2400×1080 بكسل بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 – لم يتم التأكيد على معدل التحديث بعد ولكن على الأرجح ستدعم الشاشة معدلات تحديث مرتفعة بسرعة 90Hz أو 120Hz. ستحتوي الشاشة أيضاً على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع من أجل إلغاء تأمين قفل الهاتف.

في الأمام توجد كاميرا بدقة 16 ميجابكسل من أجل الصور الذاتية والمكالمات المرئية. في الخلف توجد كاميرا ثلاثية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل.

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة واجهة OriginOS UI المستندة على أندرويد 12 ولكن في حال تم إطلاق الهاتف في السوق العالمية فسوف يحصل على واجهة FunTouchOS.

يعمل الهاتف بواسطة معالج سرعة تردده 2.8 جيجاهرتز وسيأتي بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت. جدير بالذكر أن الهاتف لا يحتوي على فتحة لقارئ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

سيتم تجهيز الهاتف بواسطة بطارية بسعة نموذجية بلغت 4605 مللي أمبير في الساعة والتي من المحتمل أن تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 44 وات، ولكن سيفتقر الهاتف لتقنية الشحن اللاسلكي.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page