Actu

لعشاق موبايلات فيفو: ألقِ نظرة على تصميم Vivo V21e الاقتصادي!

في شهر نوفمبر الماضي كشفت قائمة موقع اختبار الأداء GeekBench عن هاتف جديد لشركة فيفو باسم Vivo V21e، ومع ذلك فلم يتم رصد أي تفاصيل جديدة حول هذا الهاتف حتى اليوم. اليوم لدينا صورة توضح تصميم الهاتف بالإضافة إلى بعض المواصفات الرئيسية.

Vivo V21e

من خلال الصور يتضح أن هاتف Vivo V21e يحتوي على شاشة بنوتش على شكل قطرة ماء من أجل الكاميرا الأمامية، ولكن الغريب أن الهاتف يحتوي على حافة سفلية سميكة وهي ما يمكننا تسميتها بـــ “الذقن” ويمكنكم رؤيتها بوضوح أسفل شاشة الهاتف.

أيضاً يظهر بوضوح زر الطاقة وأزرار التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن ويظهر أن المستشعر الخاص ببصمات الأصابع مُثبت فوق زر الطاقة. على ظهر الهاتف يوجد إعداد كاميرا مزدوجة ووحدة إضاءة Flash LED.

Vous pouvez également vous renseigner sur أفضل موبايلات فيفو 2022 قائمة تضم مجموعة مميزة من الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة في مختلف الفئات السعرية.

Vivo V21e

أيضاً ستلاحظون وجود علامة الشركة التجارية على ظهر الهاتف، ومن المؤكد أن الهاتف يحتوي على منفذ USB-C وشبكة مكبر الصوت والميكروفون الأساسي في الجزء السفلي بجانب مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم.

من خلال العروض والصور التي حصلنا عليها، يتبين لنا أن الهاتف سيأتي بلونين وهما الأزرق والأبيض.

أما وفيما يتعلق بالمواصفات، فسيأتي الهاتف بشاشة IPS LCD قياس 6.5 بوصة ويزن 182 جرام رغم أنه سيحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات. سيأتي الهاتف بواجهة FunTouchOS المستندة على نظام أندرويد 12.

Vivo V21e

يحتوي الهاتف من الخلف على كاميرا مزدوجة بمستشعر رئيسي دقته 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 وستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8.

من المحتمل أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 680 SoC مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page