Actu

فيفو تطلق بهدوء هاتف Vivo V23e بكاميرا سيلفي 50 ميجابكسل ومعالج Helio G96

في صمت تام، أطلقت شركة فيفو الصينية هاتف الفئة المتوسطة الجديد Vivo V23e في السوق الفيتنامي، وهو أول هاتف في عائلة V23، حيث نعتقد أن لدى الشركة خطط أخرى من أجل إطلاق طُرز جديدة ضمن نفس السلسلة، والتي قد تحتوي على Vivo V23 5G و Vivo V23 و Vivo V23 Pro.

من المفترض أن هاتف Vivo V23e يحل محل خليفته السابق Vivo V21e والذي تم الإعلان عنه في وقت مبكر من العام الحالي. وفيما يلي نترككم مع أهم وأبرز مواصفات ومميزات الهاتف التي تم الإعلان عنها…

مواصفات هاتف Vivo V23e:-

Vivo 23e

يأتي الهاتف بأبعاد 160.87 × 74.28 × 7.36 مم ويزن 172 جرام. الهاتف مُزود بلوحة عرض AMOLED بمعدل تحديث 60Hz قياسها 6.44 بوصة بدقة +FHD.

من الداخل يحتوي الهاتف على معالج ميدياتك Helio G96 SoC، ومن المفترض أن هذا المعالج قادر على تشغيل جميع الألعاب الحديثة بسهولة شديدة، مقترناً بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت.

يتم تشغيل الهاتف ببطارية سعتها 4050 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع عن طريق منفذ USB-C بقدرة 44 واط. يعمل الهاتف بواجهة مستخدم FunTouch OS 12 المستندة على نظام أندرويد 11، ويحتوي الهاتف على فتحة لقارئ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

وفيما يتعلق بمواصفات الكاميرا، فإن هاتف Vivo V23e يأتي بنوتش أمامي على شكل قطرة ماء من أجل كاميرا الصور الشخصية بمستشعر دقته 50 ميجابكسل. بينما تأتي وحدة التصوير الخلفية بمستشعر رئيسي دقته 64 ميجابكسل، مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل بزاوية رؤية 115 درجة، وأخيراً كاميرا العُمق بدقة 2 ميجابكسل.

بالنسبة لسُبل الاتصال، الهاتف مُزود بشريحتين SIM واتصال 5G وبلوتوث 5.2 و Wi-Fi 802.11ac ونظام تحديد المواقع GPS، ولكن لا يوجد أثر لمقبس صوت 3.5 ملم.

يأتي الهاتف بألوان مثل ظلال ضوء القمر وبزوغ الفجر. سعر الهاتف 375$ دولار أمريكي تقريباً، أي ما يعادل 6000 جنيهاً مصرياً تقريباً.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page