Avertissement: mysqli_query() : (HY000/1194) : La table 'wp_trp_gettext_fr_fr' est marquée comme étant en panne et doit être réparée dans /home/review-plus.com/public_html/wp-includes/class-wpdb.php en ligne 2349
قبل إطلاقهم بشكل رسمي - تعرف على أبرز وأهم مواصفات كل من Vivo X80 و X80 Pro! – ريفيو بلس
Actu

Avant leur lancement officiel, découvrez les spécifications les plus importantes et les plus importantes des Vivo X80 et X80 Pro !

العديد من الشائعات تشير إلى أن شركة فيفو تعتزم إطلاق كل من Vivo X80 و X80 Pro في الصين قبل نهاية الشهر الجاري. من المحتمل أن تتألف السلسلة الجديدة من ثلاث هواتف وهي Vivo X80 و Vivo X80 Pro Et +Vivo X80 Pro.

اليوم لدينا تسريب من أحد المُسربين الصينيين على موقع Weibo يكشف عن أبرز وأهم مواصفات كل من Vivo X80 و X80 Pro.

المواصفات المحتملة لكل من Vivo X80 و X80 Pro:-

على الأرجح سيتم تجهيز كل من Vivo X80 و Vivo X80 Pro بشاشة E5 AMOLED منحنية قياس 6.78 بوصة بدقة +FHD ولكن سيمتاز طراز Pro بشاشة +QHD مع دعم تقنية LTPO لتوفير معدلات تحديث ديناميكية من 1Hz وحتى 120Hz لتوفير الطاقة.

يبلغ معدل سطوع الشاشة ذروته 1500 نقطة ضوئية وسيحتوي Vivo X80 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، بينما سيحتوي Vivo X80 Pro على ماسح ضوئي يعمل بالموجات الفوق صوتية.

من المحتمل أن يتم تجهيز كلا الطرازين بمعالج ميديا تيك الرائد Dimensity 9000 SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من النوع LPDDR5 مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت من النوع UFS 3.1.

يُقال أن الطراز القياسي Vivo X80 سيحتوي على بطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، بينما يستمد هاتف Vivo X80 Pro طاقته من بطارية بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة. بالتأكيد سيدعم كلا الهاتفين الشحن السريع بقدرة 80 وات.

Vivo X80 Pro

كلا الهاتفين يحتويان على مستشعر Sony IMX616 بدقة 32 ميجابكسل من أجل الصور الشخصية والمكالمات المرئية. أما الجانب الخلفي للهاتف سيمتاز بكاميرا Sony IMX866 بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بنظام التثبيت البصري OIS مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تقريب تيليفوتوغرافي Sony IMX663 بدقة 12 ميجابكسل تدعم التقريب بمعدل 2x وهذا كله بالنسبة للطراز القياسي.

أما بالنسبة للطراز الاحترافي Vivo X80 Pro فسوف يحتوي على كاميرا أساسية Samsung GN1 بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بتقنية التثبيت البصري OIS مقترنة بعدسة فائقة الاتساع Sony IMX598 بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تقريب Sony IMX663 بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري بمعدل 2x مدعومة بتقنية gimbal OIS وكاميرا منظار Periscope بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تيليفوتوغرافي بمعدل تقريب 5x.

سيحتوي كلا الهاتفين على طبقة حماية زجاجية Schott 3D من الأمام والخلف لمقاومة الخدوش والصدمات الخفيفة. ومن الداخل يمتاز الهاتف بلوحة تبريد السائل 4300 مم² VC ومكبرات صوت ستريو مزدوجة وشريحة NFC وموتور هزاز بمحور X-axis ومكبر الأشعة تحت الحمراء للتحكم في الأجهزة الذكية المدعومة.

سيحصل هاتف Vivo X80 على تصنيف IP54 لمقاومة رذاذ الماء والغبار، بينما سيحصل الإصدار الاحترافي على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار وسيعمل كلا الهاتفين بواجهة OriginOS Ocean المستندة على نظام أندرويد 12.

ابراهيم التركي

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page