Actu

Pour les utilisateurs de la classe économique – Vivo annonce le téléphone Vivo Y21G avec un écran de 6,51 pouces et Android 12

بشكل رسمي أطلقت اليوم العلامة التجارية الصينية هاتف Vivo Y21G في الخارج والذي يستهدف مستخدمي الفئة الاقتصادية وأصحاب الميزانيات المحدودة.

يتمتع الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والأخبار الجيدة أن الهاتف يعمل بواسطة نظام أندرويد 12 وهي ميزة رائعة والتي تفتقدها العديد من هواتف الفئة المتوسطة والاقتصادية في الوقت الحالي.

يبلغ سعر هاتف Vivo Y21G في السوق الهندية 13990 روبية هندية أو ما يعادل 184$ دولار أمريكي أو 3500 جنيهاً مصرياً. يتوفر الهاتف باللون الأزرق الداكن والأبيض المتوهج

مواصفات هاتف Vivo Y21G المُعلن عنها بالتفصيل:-

هاتف Vivo Y21G باللون الأبيض المتوهج والأزرق الداكن

يحتوي الهاتف على شاشة LCD قياس 6.51 بوصة بدقة +HD تمتاز بتصميم النوتش على شكل قطرة ماء من أجل كاميرا الصور الشخصية مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9.

الجانب الخلفي يحتوي على كاميرا مزدوجة تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل مصحوباً بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل مع وحدة إضاءة Flash LED. الجانب الأمامي يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل.

برنامج الكاميرا الافتراضي يوفر العديد من أوضاع التصوير المتقدمة مثل وضع Portrait المخصص و HDR و SuperMacro وغيرها من أوضاع التصوير الأخرى.

يعمل الهاتف بواسطة شريحة ميديا تيك الاقتصادية MediaTek Helio G70 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت. يتمتع الهاتف بتقنية الذاكرة العشوائية الافتراضية بحد أقصى 1 جيجابايت.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 18 وات.

كما ذكرنا في المقدمة، يعمل الهاتف بواجهة FunTouchOS 12.1 المستندة على نظام أندرويد 12 ويحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب فوق زر الطاقة من أجل تأمين أو إلغاء تأمين قفل الهاتف. يحتوي الهاتف على شريحتي اتصال ومزود بتقنية بلوتوث 5.0 و GPS و WiFi ومقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page