Avertissement: mysqli_query() : (HY000/1194) : La table 'wp_trp_gettext_fr_fr' est marquée comme étant en panne et doit être réparée dans /home/review-plus.com/public_html/wp-includes/class-wpdb.php en ligne 2349
شاومي تتجهز من أجل إطلاق هاتف Xiaomi 12 Lite 5G خلال وقت قريب بهذه المواصفات! – ريفيو بلس
Actu

Xiaomi se prépare à lancer prochainement le téléphone Xiaomi 12 Lite 5G, avec ces spécifications !

أطلقت العلامة التجارية الصينية مؤخراً كل من Xiaomi 12X Et Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro في الأسواق العالمية ولكن يبدو أن هناك وافد جديد على العائلة سوف يستهدف مستخدمي الفئة المتوسطة باسم Xiaomi 12 Lite 5G.

من المفترض أن الهاتف الجديد سيحل محل هاتف Xiaomi Mi 11 Lite 5G الذي تم إطلاقه العام الماضي. وعلى الأرجح أننا اقتربنا من رؤية هاتف Xiaomi 12 Lite 5G على أرض الواقع نظراً لأنه تم اعتماد الهاتف مؤخراً بعدد كبير من الشهادات وحصل بالفعل على تصريح موافقة من قِبل العديد من السلطات في الصين.

مواصفات هاتف Xiaomi 12 Lite 5G المحتملة:-

سيأتي الوافد الجديد بشاشة AMOLED قياس 6.55 بوصة دقتها +FHD بمعدل تحديث 120Hz مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 67 وات.

سيعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكم للفئة المتوسطة Snapdragon 778G SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 / 8 جيجابايت رام وذاكرة تخزين داخلية 128 / 256 جيجابايت.

هاتف Xiaomi 12 Lite 5G

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة أحدث إصدار من واجهة المستخدم المخصصة من شركة شاومي “MIUI 13” المستندة على نظام أندرويد 12.

حصل الهاتف مؤخراً على شهادة من لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC مما يعني أنه سيتم إطلاق الهاتف في السوق العالمية، وقد أكدت شهادة الهاتف بأنه سيأتي على هيئة ثلاثة طُرز مختلفة: 6 + 128 جيجابيت و 8 + 128 جيجابايت و 8 + 256 جيجابايت.

بالنسبة لمواصفات الكاميرا فسوف يمتاز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وفي الخلف يوجد إعداد كاميرا ثلاثي يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مدعومة بنظام التثبيت البصري OIS وبجانبها عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

جدير بالذكر أن هاتف Xiaomi 12 Lite 5G سيأتي بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة وسيحتوي على شريحة NFC وسيدعم 7 نطاقات من شبكة 5G وشبكة واي فاي مزدوجة النطاق وبلوتوث 5.2.

ابراهيم التركي

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page