Actu

شاومي تشوق لتقنية HyperCharge التي ستحطم الرقم القياسي

ستعلن شركة Xiaomi غدًا عن تقنية الشحن السريع الجديدة HyperCharge التي ستحطم الرقم القياسي بحسب ما ذكرته الشرك

Xiaomi هي واحدة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي دفعت بتقنية الشحن السريع إلى مستويات لا تصدق على الإطلاق. الشركة بالوقت الحالي تحمل رقمًا قياسيًا لأسرع تقنية شحن لاسلكي وهي واحدة من الشركات المصنعة القليلة التي لديها جهاز يدعم الشحن السلكي بسرعة 120 واط.

الآن، أصبحت جاهزة لتسجيل رقم قياسي جديد والمقرر ان تعلن عنه غدًا وستكشف عن تقنية الشحن السريع HyperCharge الجديدة.

نشرت شركة التكنولوجيا العملاقة Xiaomi منشورًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، تشوق عن تقنياتها الجديدة لشحن البطارية وتوضح في تلك المنشورات إنها ستحقق رقمًا قياسيًا جديدًا من خلال تقنية الشحن السريع HyperCharge الجديدة.

لسنا متأكدين مما إذا كانت التكنولوجيا الجديدة سلكية أم لاسلكية ولكننا نعلم مسبقًا أنها متطورة جدًا في تكنولوجيا الشحن السريع بالهواتف الذكية متفوقة على سامسونج و Realme وغيرهم.

وفيما يلي نعرض لكم التغريدة التي نشرتها الشركة عبر حسابها على شبكة تويتر:-

تقنية الشحن السريع من شاومي

في وقت سابق من هذا العام، كانت هناك تقارير تفيد بأن Xiaomi لديها هاتف يدعم الشحن السريع بقدرة 200 وات المخطط لإصداره في النصف الثاني من هذا العام. ومع ذلك، أوضح المصدر أن 200W هي مجموع جميع أوضاع الشحن التي يدعمها الجهاز، أي سلكي + لاسلكي + شحن لاسلكي عكسي.

الجدير بالذكر أن هاتف شاومي Mi 11 Ultra وهو أعلى طراز متميز من Xiaomi يدعم الشحن السلكي بقدرة 67 واط، والشحن اللاسلكي 67 واط، والشحن اللاسلكي العكسي 10 واط وإذا جمعنا كل الأرقام السابقة سنجدها 144 واط وهو مجموع قدرات الشحن السريع للهاتف.

لذلك فإن ما سيتم الإعلان عنه غدًا يجب أن يتخطى العدد السابق والمتوقع أن يصل إلى 200 واط، أو قد تكون للشركة رأي أخر يفوق تخيلات المستخدمين أو قد يكون التسريب السابق غير صحيح سنتعرف على كل ذلك غدًا ان شاء الله بعد أن تقوم شاومي بكشف النقاب عن تقنيتها الجديدة في الشحن السريع.

تحمل Xiaomi العلامة التجارية الصينية بالفعل الرقم القياسي لأسرع تقنية شحن لاسلكي في هاتف ذكي من خلال تقنية الشحن اللاسلكي 67 وات الموجودة في Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra.

في العام الماضي، أعلنت عن تقنية الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 80 وات والتي لم يتم دعمها بعد في أي من موبايلات شاومي، على الرغم من أنها تبيع بالفعل شاحنًا لاسلكيًا بقوة 80 وات.

Shaimaa Abd ELRahman

Expert en technologie passionné par l'écriture sur la technologie et les nouvelles technologies dans les smartphones, j'écris sur les smartphones et les tablettes, je travaille dans le domaine du journalisme électronique depuis plusieurs années et pendant ce temps, j'ai vu de nombreux changements étonnants qui ont eu lieu dans l'industrie mobile et j'ai hâte de vous dire ce qu'il y a de nouveau après que j'ai eu Il a synthétisé une abondance de connaissances dans ce domaine.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page