Actu

شاومي تعلن رسميًا عن Redmi 9 Power منافس موبايلات انفنيكس

إطلاق هاتف شاومي الجديد Redmi 9 Power رسميًا. وهو أحدث هاتف اقتصادي من Xiaomi ويأتي بعد يوم واحد من اطلاق هاتف Smart HD 2021 الذي تقدمة شركة Infinix ضمن نفس الفئة السعرية,

يأتي هاتف شاومي مع بطارية ضخمة وشاشة FHD + كبيرة مقاس 6.53 بوصة وكاميرا خلفية رباعية تتضمن واحدة أساسية بدقة 48 ميجابكسل ومكبرات صوت ستريو.

موبايل Xiaomi Redmi 9 Power
موبايل Xiaomi Redmi 9 Power

هذا هو أول هاتف Redmi مزود ببطارية 6000 مللي أمبير في الساعة وهو نسخة معدلة من Redmi Note 9 4G الذي تم اطلاقة في الصين الشهر الماضي، وسيتم طرح سيطرح Redmi 9 Power للبيع في 22 ديسمبر عبر متاجر Mi.com و Mi Home بالخارج.

سعر Xiaomi Redmi 9 Power

تم اطلاق الهاتف رسميًا في الهند ويبدأ سعر Redmi 9 Power في الهند من 10999 روبية لطراز التخزين 4GB RAM + 64GB وهو ما يعادل 2,346 جنيه مصري، بينما سيكلفك تكوين التخزين 4GB RAM + 128GB نحو 11999 روبية وهو ما يعادل 2,560 جنيه مصري.

سيكون الجهاز متاحًا أيضًا للشراء عبر موقع Amazon India الإلكتروني. سيتم بيع هاتف Redmi الجديد بأربعة خيارات ألوان، بما في ذلك Mighty Black و Fiery Red و Electric Green و Blazing Blue.

ملحوظة: تم اطلاق الهاتف رسميًا في مصر.

Suivez également : tarifs mobiles على ريفيو بلس، محدث بشكل دوري.

مواصفات الموبايل والمعلومات التقنية

يأتي الهاتف الذكي Redmi 9 Power الذي تم إطلاقه حديثًا مزودًا بشاشة مقاس 6.53 بوصة تدعم دقة Full HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5:9 ومستوى سطوع نموذجي يبلغ 400 شمعة في المتر المربع. يتميز بتصميم Aura Power وشاشة ذات نتوء على شكل قطرة الماء. الشاشة تأتي بزجاج حماية من نوع Corning Gorilla 3.

Lié: الكشف عن Infinix Smart HD 2021 رسميًا (أرخص هاتف ذكي في العالم)

بالنسبة للأمان، يوجد مفتاح التشغيل المزود بمستشعر بصمة مدمج ومفتاح الصوت على الجانب الأيمن من الجهاز.

تتميز اللوحة الخلفية المصنوعة من البولي كربونات للهاتف بعلامة “Redmi” والتي تم وضعها ضمن مساحة كبيرة من ظهر الهاتف محاذاة رأسياً.

بالنسبة للكاميرا، يأتي بإعداد رباعي الكاميرا يتكون من مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل (مجال رؤية 120 درجة)، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

يتم تشغيل Redmi 9 Power بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 662، والذي اعتدنا رؤيته على أجهزة Xiaomi القديمة وتستخدمه أيضًا شركة نوكيا في هاتفها Nokia 5.4 الذي تم اطلاقها هذا الشهر.

المعالج يقترن مع Adreno 610 GPU و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت.

Conclusion:-

أطلقت الشركة الصينية أخيرًا هاتفًا ببطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 22.5W، ويتميز بتكلفة سعرية اقتصادية مع اداء جيد مما يجعله من افضل الهواتف التي تقدم عامل القيمة مقابل السعر.

الوان الهاتف:-

يأتي هاتف Redmi الجديد مع واجهة استخدام MIUI 12 والتي تستند إلى نظام التشغيل (أندرويد 10). يحتوي الجهاز على مكبرات صوت ستريو بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع على الجانب الأيمن من الهاتف.

تنبيه: أعلنت الشركة عن سلسلة هواتفها الجديد والتي تحمل عدد كبير من المميزات، يمكنك الان التعرف على سعر ريدمي نوت 10 من قسم موبايلات Xiaomi على ريفيو بلس.

Shaimaa Abd ELRahman

Expert en technologie passionné par l'écriture sur la technologie et les nouvelles technologies dans les smartphones, j'écris sur les smartphones et les tablettes, je travaille dans le domaine du journalisme électronique depuis plusieurs années et pendant ce temps, j'ai vu de nombreux changements étonnants qui ont eu lieu dans l'industrie mobile et j'ai hâte de vous dire ce qu'il y a de nouveau après que j'ai eu Il a synthétisé une abondance de connaissances dans ce domaine.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page