اخبار

هونر لن تستخدم معالجات Kirin 9000 في سلسلة «Honor V40» المرتقبة

تكشفت التسريبات الأخيرة التي ظهرت في وقت سابق من هذا الشهر أنه سيتم تغيير معالجات Kirin وسيتم استخدام معالجات مختلفة في هاتفي Honor V40 Pro وإصدار برو بلس. حيث تم الكشف عن أن V40 Pro قد يأتي مع معالج Dimensity 1000 Plus، في حين أن نسخة Pro Plus يمكن أن تأتي مع معالج Kirin 9000 الموجودة في هاتف ميت 40 برو.

ادعى أحد المتخصصين الموثوقين في نشر التسريبات من الصين أن سلسلة Honor V40 لن تأتي مع أحدث معالجات كيرين هذا العام.

تعمل شركة MediaTek حاليًا على تطوير سلسلة معالجات جديدة تحمل رقم الموديل MT6893. يقال إن ستأتي بقوة مُماثلة لسناب دراجون 865 والذي يُعد أقوى معالجات الأندرويد حاليًا.

من المتوقع أن تعلن الشركة ومقرها تايوان عن ذلك في الأيام القليلة المقبلة. سنوافيكم بالتفاصيل فور معرفة المعالج الذي سيعمل على تشغيل V40 Pro Plus.

تقول الشائعات أن Honor، التي لم تعد علامة تجارية فرعية لشركة Huawei بعد أن قامت ببيعها لمجموعة استثمارية صينية، ستقوم بإطلاق سلسلة V40 في الشهر القادم.

مواصفات Honor V40 (تسريبات)

من المتوقع أن يأتي Honor V40 مع شاشة منحنية بحجم 6.72 بوصة بجودة FHD+ توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. قد يقترض إصداري البرو مستشعر Sony IMX700 RYYB من هاتف Honor 30 Pro Plus الذي تم الكشف عنه رسميًا في وقت سابق من هذا العام. من غير الواضح ما إذا كانت هذه الهواتف ستأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية أو رباعية.

بحسب ما تشير إلية التسريبات، ستأتي هواتف تلك السلسلة القادمة بميزات مشتركة أخرى مثل الشحن السريع 66 واط، الشحن اللاسلكي 40 واط، مكبرات صوت ستيريو مُزدوجة، 5G، وتصميم زجاجي فاخر.

الأسعار المتوقعة

لا توجد أي معلومات عن أسعار الهواتف. ولكن من المتوقع أن V40 Pro Plus الذي من الممكن أن يأتي بمعالج Dimensity 1000 Plus أن يكون سعره حوالي 380 دولار.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى