أفضل 10مراجعات

أفضل هواتف هذا الشهر (ابريل) من هونر وهواوي وسامسونج وايفون

كانت الأيام الأخيرة مليئة بالعديد من الهواتف التي تم إطلاقها بشكل رسمي، شاهدنا هاتف Apple ضمن الفئة المتوسطة والذي يحمل إسم iPhone SE 2، واثنان من هواتف OnePlus الجديدة 8 و 8 Pro، وثلاثة أجهزة من Honor، ومجموعة كبيرة من هواتف سامسونج و أوبو والمزيد – إليك ملخص سريع، في حال فاتك أي من عمليات الإطلاق للأجهزة السابقة.

افضل الموبايلات التي تم إطلاقها في شهر ابريل 2020

نعرض لكم أهم الهواتف التي تم الإعلان عنها رسميا في شهر ابريل، القائمة تضم موبايلات من :-

Apple iPhone SE 2020

أولاً، نبدأ مع Apple iPhone SE 2020 – هذا الجهاز مثير جدا، كنا نسمع شائعات حول SE 2 والذي تم إطلاق النسخة الأولى منه عام 2016. هذا هو في الأساس iPhone 8 مع زر الصفحة الهوم والمدمج مع مستشعر البصمة (TouchID). ومع ذلك، يأتي SE مع أحدث معالج تقدمه أبل (A13 Bionic) وبالرغم من أنه يأتي مع معالج قوي إلا أنه يحتوي على كاميرا خلفية احادية وهو الأمر الذي لم يعجب محبي ابل.

Apple iPhone SE 2020

سعر ايفون SE 2020 يبدأ من 399 دولارًا، قد يصبح الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا لعام 2020 على الرغم من مظهره القديم إلى حد ما ولكن وجدنا اعجاب كبير من من محبي ايفون يتجهون إلي هذا الجهاز بالرغم من وجود جدل على التصميم القديم والكاميرا الخلفية الأحادية.

ون بلس (OnePlus)

كشفت OnePlus عن هاتفين جديدين يوم الثلاثاء الماضي وهما OnePlus 8 الطراز القياسي و OnePlus 8 Pro. يأتي الطراز الـ برو مع معالج Snapdragon 865، نفس المعالج الذي استخدمته سامسونج في عائلة Galxy S20 الأخيرة، والتي تم الإعلان عنها في فبراير الماضي من هذا العام 2020.

بالنسبة لـ مواصفات OnePlus 8 Pro الأخري، يحمل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر wide لإلتقاط الصور العريضة وهناك أيضا كاميرا telephoto وكاميرا ثالثة بزاوية عريضة جدا ultrawide ومستشعر رابع 5 ميجا بكسل لصور البورترية

بالنسبة لقياس الشاشة 6.78 انش، تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز، وبدقة 1440 × 3168 وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، وشحن لاسلكي للبطارية والمزيد من الميزات الأخرى.

هونر (HONOR)

عقدت Honor حدثًا ضخمًا لمدة ساعتين يوم الأربعاء الماضي وتحديدا في 21 ابريل، حيث شاهدنا ثلاثة هواتف مميزة وهما هونر 30 و هونر 30 برو والثالث هونر 30 برو بلس.

يأتي جهاز Honor 30 مع مجموعة شرائح Kirin 985 الذي يشبه تمامًا Kirin 990، ولكن مع وحدة معالجة مركزية أقل قليلاً.

كان Honor 30 Pro، ولا سيما Honor 30 Pro Plus، نجوم الحدث الذي أقامته الشركة، يحمل كل منهما تصميم جذاب وكاميرا ممتازة.

سعر ومواصفات
Honor 30 Pro

بالنسبة لـ المواصفات، يأتي الطراز القياسي بشاشة OLED مسطحة مقاس 6.53 بوصة بدقة 1080p FHD +. الشاشة تعمل بمعدل تحديث 60 هرتز عادية. الكاميرا الأمامية تأتي ضمن ثقب واحد في الزاوية اليسرى العليا. تتميز موديلات Honor 30 Pro و Pro + بشاشة OLED منحنية مقاس 6.57 بوصة مع كاميرا مزدوجة ضمن ثقب مستطيل بالزاوية العلوية اليسرى.

تابع أيضًا: تعرف على أفضل موبايلات هواوي في الفئة الرائدة والمتوسطة وفئة الهواتف الإقتصادية مع مميزات وعيوب كل منهما بالتفصيل.

أوبو (Oppo)

كشفت شركة أوبو خلال شهر أبريل العديد من الهواتف التي في الفئة الأقل من المتوسطة وهناك ايضا بعض من تلك الهواتف يأتي بميزانية متوسطة وميزانيات أعلي.

ومن أهم تلك الهواتف Oppo A52 و Oppo Reno3 A و Oppo A12 و Oppo Find X2 Neo والمزيد.

Oppo A52
Oppo A52

نشرنا لكم سابقا اسعار ومواصفات تلك الهواتف علي ريفيو بلس، ويمكنكم التعرف عليهم من خلال قسم (اسعار أوبو) الذي يضم جميع هواتف الشركة.

ريلمي (Realme)

أطلقت الشركة في شهر مارس الماضي Realme 6 و Relme 6 Pro وهما من ضمن الجوالات الأكثر شعبية التي تقدمها ريلمي.

كلا الجهازين متاحين الآن في مصر ويأتي ريملي 6 بسعر 3990 جنيه مصري (طراز 4/128) و 4490 جنيه (طراز 8/128GB) – اما سعر Realme 6 Pro في مصر 5299 جنية طراز 8 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة تخزين.

سامسونج (Samsung)

لم تختفي سامسونج عن الأنظار هذا الشهر، بالرغم من أنها قدمت العديد من الهواتف في مارس الماضي مثل Samsung Galaxy A31 و A41 و M21 وغيرهم، إلا أنها أيضا تعد من أنشط الشركات بالفترة الماضية رغم المشاكل التي تواجهه بسبب الوباء المنتشر حاليا بجميع أنحاء العالم.

Samsung Galaxy A31
Samsung Galaxy A31

قدمت لنا سامسونج هذا الشهر Galaxy A51 5G و Galaxy A71، هذا بالإضافة إلي تابلت جديد يأتي بأسم Galaxy Tab S6 Lite لمحبي التابلت ويضم شاشة بقياس 10.4 انش، بطارية تبلغ سعتها 7040mAh ويعمل بواسطة مجموعة شرائح Exynos 9611 وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت – وإليك اسعار موبايلات سامسونج التي تم إطلاقها مؤخرا.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى