Newsتسريبات

صور حية تأكد تصميم هاتف جالكسى S20 بلس و سامسونج Note 20

تسريب صور ومواصفات هاتفي سامسونج جالكسي S20 وسامسونج جالكسي نوت 20

قبل إطلاق تشكيلة Samsung Galaxy S20، تسربت معظم المواصفات لتلك الهواتف والان نحن امام صور حية للطراز Galaxy S20 Plus، تكشف الصور المزيد من المعلومات المهمة حول تصميم الهاتف والاسم النهائي.

Contenuto dell'articolo:-

  • صور حية لهاتف Samsung Galaxy S20 +
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Note 20
  • تكشف الصور عن تفاصيل أساسية حول التصميم
  • تظهر الصور أن الهاتف يأتي بشاشة منحنية 2.5D
  • الإسم النهائي الذي تم تأكيده هو S20+ بدلا من S11+
  • نفس التغيير في الأسماء على سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20

نحن على بعد أسابيع فقط من الحدث الرئيسي لـ سامسونج والذي يقام في 11 فبراير المقبل من هذا العام، تتطلع الشركة بالكامل للكشف عن تشكيلة Galaxy S20 كخليفة لهاتف S10 الرائدة والتي تم إطلاقها بشهر فبراير من العام الماضي.

الشركة تخطط لإطلاق الهواتف في حدث Unpacked 2020 في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تتطلع الشركة إلى إطلاق ما يصل إلى أربع هواتف جديدة في 11 فبراير.

تسربت الصور الحية لهاتف Galaxy S20 عبر الإنترنت، وعلى الرغم من وجود عدد من التجسيدات المسربة ، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي تتسرب فيها الصور الحية للهاتف عبر الإنترنت.

التسريبات تأتي من XDA Developers، الذين يدعون أن تلك الصور قد تم إرسالها إليهم من قبل مصدر لا يرغب في الكشف عن هويته، وتكشف الصور عن تصميم الهاتف بالكامل.

يقول المصدر:-

تم إجراء بعض التعديلات على الصورة لحماية المصدر ، ولكن لا تؤثر أي من التعديلات في قدرتنا على رؤية تصميم جالكسي S20 بلس

XDA Developers

في الصورة التي تكشف الجزء الخلفي، أول جزء تقع أعيننا علية هو الكاميرات، يمكننا أن نرى مجموعة مكونة من 4 كاميرات، وفلاش ليد، هناك أيضا ثقب يبدو أنه للميكروفون والذي يجعلنا نتوقع قدوم ميزة تسجيل صوت ستريو.

على الجانب الأيمن من الهاتف، يمكننا أن نرى أزرار التحكم بمستوى الصوت وزر التشغيل الرئيسي. لا يوجد زر Bixby على عكس سلسلة S10 السابقة.

الجزء الأمامي من الشاشة يظهر لنا ثقب صغير جدا والذي يضم كاميرا السيلفي. الشاشة بتصميم Infinity-O. ويقول المصدر إنه يبدو مسطحًا – يشبه تقريبًا Pixel 2 XL، في الواقع. يبدو أن Samsung اختارت زجاج 2.5D بدلاً من الزجاج المنحني المعتاد، سيأتي Galaxy S20 بلس مع طبقة حماية للشاشة مثبتة مسبقًا.

يوجد صورة توضح اسم الهاتف عند الإقلاع ويبدو أن هذا الهاتف يحمل أسم Galaxy S20 بلس، إذا كنت على دراية بسلسلة S من Samsung، سوف يكون من السهل عليك توقع أن هذا الهاتف سيكون هو الطراز الأفضل حيث أن الشركة قفزت من S10 إلي S20 مباشر مثلما فعلت هواوي فى هواتفها التي تأتي ضمن سلسلة Mate.

متوقع ايضا أن يكون الطراز الـ بلس هذا العام هو الهاتف الأوسط، حيث أن الطراز الـ Lite لن يأتي ضمن تلك التشكيلة.

سيكون Galaxy S20 هو الموديل العادي أو بمثابة البديل للـ Lite ويأتي بعدة مباشرة S20 Plus ثم يأتي الأعلي بينهم وهو S20 Ultra.

يفتقر الاصدار بلس إلى تقنية الكاميرا الموجودة في Ultra المتطور. يشاع أن هذا النموذج الخاص يأتي مع مستشعر صور رئيسي جديد بدقة 12 ميجابكسل. تقوم شركة Samsung أيضًا بإطلاق عدسة ماكرو واسعة النطاق ومقربة للغاية. يمكن أن يساعد الميكروفون الموجود في الجزء الخلفي في ميزة ميكروفون التكبير من Samsung. يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين جودة الصوت في مقاطع الفيديو بشكل عام، والتي وجدت أنها نقطة ضعف في Galaxy Note 10.

اقراء ايضا: صور أغطية الحماية لهواتف سامسونج جالكسي اس 20 المقبلة والأسعار الرسمية

من المتوقع أن يتم إطلاق Galaxy S20 و S20 + في عدد قليل من المتغيرات المختلفة حول العالم. سيكون هناك 4G Galaxy S20 و 5G S20 و 4G و اس 20 بلس 5G و 5G Galaxy S20 Ultra.

ستبدو متغيرات 5G و 4G LTE لهذه الأجهزة كما هي، لكنني أعتقد أن سوق الولايات المتحدة سيحصل على المتغير 5G فقط. لا يمكننا التحدث عن تفاصيل الاتصال بالشبكة حتى الآن، ولكن بالنظر إلى أن الجهاز سوف يعمل بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 865 (التي يمكن أقرانها فقط مع مودم Snapdragon X55)، يجب أن يدعم الشبكات الفرعية 6 جيجاهرتز من Sprint و AT&T و T-Mobile. نظرًا لأننا نتوقع أن يتم تشغيل الهاتف على Verizon أيضًا.

هذه الأجهزة ، والتسريبات عنها ، مثيرة للغاية. تعد أهم هواتف Samsung الذكية لهذا العام ومن أكثر هواتف Android الذكية إثارة للاهتمام.

ذات صلة: مواصفات وسعر جوال iPhone 12

سوف نسمع الكثير عن هذة الجوالات بالأضافة إلي الطراز القابل للطي في Samsung Unpacked في 11 فبراير.

سوف نحاول تغطية الحدث بشكل كامل لذا ان كنت مهتم يمكنك متابعتنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول تشكيلة Galxy S20 المقبلة.

من ناحية أخرى هناك أيضا تسريبات حول مواصفات Samsung Galaxy Note 20 المقبل والمتوقع ان نراة في شهر سبتمبر المقبل من هذا العام 2020.

Khaled Taha

Uno scrittore di tecnologia, un appassionato di tecnologia e un buon seguace delle novità nel mondo degli smartphone. Lavoro nel campo del giornalismo elettronico dal 2013 ad oggi, ho lavorato in molti siti tecnici e attualmente lavoro su (Review Plus).
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى