مراجعات

لمزيد من الأمان في سيارتك نُقدم إليكم كاميرا LANMODO للرؤية الليلية

تعتبر كاميرات الرؤية الليلية للسيارات مهمة جدًا في صناعة السيارات لأنها تعمل كأداة مساعدة لسائقي جميع المركبات التي يمكن أن تشمل السيارات والشاحنات وعربات النقل الثقيل والأمن والمركبات الطبية. لا تحتاج كاميرات الرؤية الليلية للسيارات إلى أي نوع من الضوء أو الإضاءة لعرض الرؤية أمامك، لذا يمكنها العمل في جميع أنواع بيئات القيادة المختلفة. هذا الأمر الرائع في كاميرات الرؤية الليلية للسيارات هو أنه إذا كنت تقود مثلاً في الريف ليلاً، فيمكنها اكتشاف أي حيوانات أو مشاة أو مركبات قد لا تتمكن من رؤيتها لأنه لا تتوفر إضاءة للسائق لينظر إلى ما هو أمامه على الطريق.

Night Vision
Night Vision

تأتي كاميرا السيارة LANMODO مجهزة برؤية ليلية لمساعدة المستخدمين على القيادة بأمان أكبر في الليل أو عندما تكون الرؤية معرضة للخطر، مثل أثناء عاصفة مطيرة أو في طقس ضبابي. يتم تسويقها أيضًا كأداة لمنحك ميزة دفاعية في حركة المرور السيئة، خاصة في الليل. في اختباراتنا للطرق وجدنا أن الشاشة كبيرة ونقية وواضحة. يستغرق الإعداد بضع دقائق، ولكن من السهل استخدام الجهاز بمجرد التثبيت.

عدم وجود القدرة على تسجيل الفيديو هو خطأ كبير، خاصة عند هذا السعر. ومع ذلك، تقوم الكاميرا بعمل رائع في تحسين الرؤية في الليل وأثناء الطقس السيئ. إذا كنت تجد نفسك تقود بشكل متكرر في مواقف أقل من المثالية، فإن LANMODO هي الخيار المثالي. تابع نهاية المقال حتى ترى الهدية الخاصة المُقدمة لمتابعينا الكرام.

LANMODO
LANMODO

الفائدة الأساسية من تركيب كاميرا LANMODO للرؤية الليلية للسيارات هي أنها ستساعد السائقين في القيادة في الظلام خاصة في أشهر الشتاء / الخريف. في أشهر الشتاء، غالبًا ما يضطر السائقون للتعامل مع الظروف الجوية الخطيرة مثل الجليد والضباب والتي يمكن أن تسهم في حوادث المرور على الطرق. يمكن للكاميرات الحرارية أن ترى من خلال هذه الظروف الجوية ويمكنها اكتشاف الأشخاص أو الحيوانات أو المركبات الأخرى على الطريق في الرؤية الضعيفة. وهذا يمنح السائق الوقت الكافي للرد على ما هو مستقبلي ومنع أي حوادث طرق.

لماذا تحتاج إلى نظام LANMODO للرؤية الليلية؟

يتم تقليل القدرة على الحكم على المسافة في الليل. يتم اتخاذ حوالي 90٪ من قرارات السائق بناءً على ما يرونه. ومع ذلك، في الليل، يسبب الضوء المحدود العديد من مشكلات الرؤية، مما يؤدي بدوره إلى زيادة عدد الحوادث.

وفقًا للمفوضية الأوروبية لصناعة السيارات، تحدث 50 ٪ من الحوادث ليلاً. تحدث غالبية حوادث الطرق التي تحدث في الليل بسبب ضعف الرؤية. ولكن ما هي المزايا الأخرى؟

  1. متعدد الوظائف، وهو الأمر الذي يجب أن يتواجد في أي جهاز للرؤية الليلية المحمولة.
  2. خُمس التكلفة لنظام الرؤية الليلية المدمج.
  3. شاشة 8.2 بوصة بدقة Full HD تُعطيك صورة كاملة مُشبعة بالألوان
  4. الجهاز محمول وسهل التثبيت والاستخدام

للشركة سياسة وأهداف واضحة تمامًا تتعلق بهذا المنتج يتلخص في التالي:

الهدف الأساسي لتطوير نظام الرؤية الليلية هذا هو المساعدة على سلامة القيادة الليلية. وفقا لكثير من التقارير، وقعت معظم الحوادث المرورية في الليل وكان الكثير منها بسبب ضعف الرؤية وضعف الأحوال الجوية. نظام Lanmodo للرؤية الليلية عبارة عن مساعدة لسلامة القيادة للأشخاص الذين يقودون سياراتهم ليلاً. لا يحتاج السائقون إلى التحديق في شاشة هذا الجهاز طوال الوقت، ولكن يمكنهم الحصول على المساعدة في حالة الطريق الواضحة والواضحة منه عندما يكون الوضع سيئًا مثل الضوء الضعيف، والطقس الممطر وما إلى ذلك. مسافة الرؤية من Lanmodo 1080P Night Vision System يمكن أن يصل إلى 300 متر، وبهذه الطريقة، سيساعد السائقين على معرفة بعض حالات الطريق مسبقًا واتخاذ تدابير لتجنب الحوادث.

لذا، هل نُوصي بشراء كاميرا LANMODO Vast ذات قدرات الرؤية الليلية؟

مما رأيته، إنها كاميرا عالية الجودة. نقطة السعر مرتفعة للغاية، على الرغم من ذلك، مقارنة ببعض الآخرين في السوق (على الرغم من أنني لم أختبر حتى الآن الآخرين لمعرفة كيفية مقارنة الجودة).

بشكل عام، إذا كنت في السوق للحصول على كاميرا سيارة للرؤية الليلية، فقد يكون هذا مناسبًا جدًا للفاتورة.

نُوصي بـ LANMODO Dash Cam إذا كنت:

تقود في كثير من الأحيان في ظروف الطقس السيئة أو في الليل – الغرض الكامل من كاميرا السيارة LANMODO هو تقديم مساعدة إضافية في القيادة عندما تكون الرؤية منخفضة. في رأيي، يفعل ذلك بشكل جيد.

لا تحتاج إلى كاميرا تلتقط الصور أو التسجيلات – لا يسجل نظام LANMODO Vast ما يحدث أثناء القيادة أو التقاط صور ثابتة.

لا تهتم بنقطة السعر المرتفعة – على الرغم من أن السعر ليس شديدًا (هناك أنظمة أخرى أكثر تكلفة) والجودة جيدة لما تحصل عليه، فإن السعر دائمًا ما يجب مراعاته. بصراحة، يعتمد الأمر فقط على ما تقدره وما تحتاجه. إذا كنت بحاجة إلى رؤية ليلية / لا ترى جيدًا / القيادة في طقس سيء / أو تقود في ظروف الرؤية السيئة، فمن المحتمل أن تكون القيمة تستحقها لك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فربما تكون هناك خيارات أقل تكلفة يجب أن تستخدمها.

وفي هدية خاصة لزوار موقع ريفيو بلس الكرام والأفاضل وحرصًا على سلامتهم الشخصية أثناء القيادة، هناك خصم هائل على سعر المنتج قدره 100 دولار من خلال استخدام الكود الخاص بنا: LMDNVS_REW، لا تُفوتوا هذه العرض الخيالي وقوموا بشراء المُنتج من هنا

LANMODO

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى