اخبار

الإعلان عن هواوي نوفا 8 و Enjoy 20 SE وWatch Fit في ديسمبر

في الآونة الأخيرة، نشر أحد المُسربين المعروفين في الصين بعض المعلومات والمواصفات حول هواتف هواوي المقبلة وذكر أن هواوي ستعلن عن الهواتف الذكية هواوي نوفا 8 و Nova 8 Pro في الصين في 23 ديسمبر.

اليوم، نشر مسرب آخر منشور على منصة Weibo الشبكة الاجتماعية الصينية أن Huawei لن تطلق سلسلة هواتف نوفا 8 فقط، بل سيتم الإعلان أيضًا عن بعض المنتجات الأخرى.

في نوفمبر، كشفت Huawei النقاب عن Nova 8 SE بمعالج Dimensity 720 5G، ومع ذلك، لا يمكننا معرفة ما هي الشرائح التي ستعمل على تشغيل الهواتف الذكية Nova 8 و 8 Pro ولكن يكشف التسريب الجديد بعض المواصفات الأخرى والمنتجات التي سيتم الكشف عنها ويشير أيضًا إلى ان الشركة قد تقدم تلك السلسلة بمعالج Kirin 9000 الرائد.

وبحسب التقرير الأخير، يبدو أن هواوي ستكشف عن هاتف Enjoy 20 SE والساعة الذكية Huawei Watch Fit جنبًا إلى جنب مع سلسلة نوفا 8.

من المفترض أن تأتي هواتف Nova 8 و 8 Pro بتصميم الشاشة المثقوبة. من المتوقع أن يتمتع كلا الهاتفين بمعدلات تحديث عالية. قد يحتوي النموذج الرئيسي على شاشة مسطحة بينما الطراز الـ Pro سيحصل على شاشة بحواف منحنية.

المنتجات الجديد من هواوي وموعد الإطلاق

ستطلق الشركة الساعة الذكية الجديدة Huawei Watch Fit في الصين في 23 ديسمبر 2020، وستأتي مع شاشة AMOLED مقاس 1.64 بوصة، ومستشعر SpO2، ونظام GPS مدمج، وبطارية يمكنها توفير ما يصل إلى 10 أيام من العمل المتواصل و12 نوعًا من أوضاع التمرين وتشبه إلى حد كبير لساعة Honor Watch ES، لكن الاختلاف الرئيسي بينهما هو أن طراز Huawei يحتوي على نظام GPS مدمج.

Huawei Watch Fit
Huawei Watch Fit

الجدير بالذكر ان Watch Fit تم الإعلان عنها عالميًا في سبتمبر 2020، إلا أنها لم تصل إلى الاسوق بعد. ومن ثم، يبدو أن نفس Watch Fit قد تصل إلى الصين في 23 ديسمبر ولم يتم تحديد موعد توفرها بالشرق الأوسط ولكن نتوقع ان تأتي في 2021 وتحديدًا في شهر فبراير وهو الشهر الذي سيتم الإعلان فيه عن هواتف سامسونج الجديدة Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus وسامسونج Galaxy S21 Ultra.

لا توجد أي كلمة من Huawei حول الهواتف الذكية الجديدة nova 8 حتى الآن، ولكن إذا تم تصديق الصورة التي ظهرت الشهر الماضي، فسنرى nova 8 مع أربع أو خمس كاميرات خلفية.

Huawei Nova 8 Camera
Huawei Nova 8 Camera

الأسعار المتوقعة

هواتف نوفا 8 و نوفا 8 برو ستصل بأسعار تبدأ من 3000 يوان (~ 459 دولارًا أمريكيًا) و 4000 يوان (~ 611 دولارًا أمريكيًا) على التوالي.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى