موبايلات

OnePlus 8 يأتى بتصميم مشابهه لـ Galaxy S10

OnePlus 8 يأتى قريبا بمواصفات قوية وتصميم رائع، لقد استخدمنا هواتف OnePlus لسنوات حتى الآن. منذ OnePlus 3T. لقد امتلكت شخصيًا أجهزة OnePlus 3T و 5 و 5T و 6 و 7 Pro. بالإضافة إلى ذلك، أتيحت لي الفرصة لاستخدام عدة أجهزة أخرى أطلقتها الشركة لفترة وجيزة. لدي فهم جيد للغاية لكل من أجهزة وبرامج الشركة، ولقد استمتعت، في معظم الأحيان بتجربتي. البرامج التي تتضمنها OnePlus على هواتفها هي دائمًا الجزء المفضل لدي من أجهزتها، لكني أحببت التصميم أيضًا.

كما يعلم معظمكم الآن، تم تسريب كل من OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro بالفعل. إذا كان يبدو أنه من المبكر جدًا، وتأتى فى معظم الاحيان من OnLeaks وهو مسرب تقنى شهير. والان نحن امام مجموعة جديدة من التسريبات التى تكشف عن تصميم OnePlus 8 و 8 Pro. بناءً على هذه التسريبات، ستشبه سلسلة OnePlus 8 جهاز Galaxy S10، على الأقل من الأمام. سيبدو الهاتفان متطابقين تمامًا تقريبًا فى التصميم بالوجهه الامامية او الشاشة وتحديدا الثقب الخاص بالكاميرا السيلفى، بينما سيكونان متشابهين جدًا من حيث الحجم أيضًا. بناءً على هذه التسريبات، سيتضمن كل من الهاتفين 8 و 8 برو شاشات منحنية.

لذلك ، قد يقول كثير من الناس أن هذين الهاتفين يبدوان جيدًا جدًا استنادًا إلى هذين العرضين. حسنا ، أنا لست واحد منهم. هناك العديد من الأسباب التي تجعلني لا أحب ما أراه، لكن الجزء الأكثر أهمية هو فتحة الكاميرا هذه. لقد كنت أتجنب الهواتف المزودة بمثل هذه الإعدادات لعدة اسباب دعونا لا ندخل بها.

OnePlus 8 و 8 برو كلا الجهازين سيكونان كبيران للغاية

هذا العام، اختارت OnePlus إطلاق هاتفين في مايو، ومثلهما في سبتمبر / أكتوبر. جميع هذه الهواتف كبيرة جدًا، ولا توجد طريقة للتغلب عليها. لا أرى نقطة في ذلك. أصدرت كل من Samsung و Apple و Google و Oppo أكثر من جهاز رئيسي واحد في كل مرة، وتقدم أحجامًا مختلفة إلى حد كبير. لماذا لا يستطيع ون بلس أن يفعل الشيء نفسه؟ حسنًا، لا أعرف ولا أفهمها، نعلم تماما ان هناك عدد كبير يحب الشاشات الكبيرة أكثر من الشاشة الأصغر ولكن يجب ان تراعى الشركة جميع الاذواق والاحتياجات، ليس المناسب لك مناسب لغيرك.

OnePlus 8 Pro
OnePlus 8 Pro

أبعاد ون بلس 7 هي 157.7 × 74.8 × 8.2 ملم. متشابهه فى ابعاد OnePlus 7T الذى يأتى بأبعاد 162.6 × 75.9 × 8.8 مم. يعد OnePlus 7T أطول قليلاً، وأقل قليلاً من OnePlus 7 العادي، في رأيي لا معنى له حقًا. العديد من الشركات المصنعة تطلق أجهزة كبيرة، وهذا صحيح ولكن لماذا لا تقدم حجما أصغر إذا كانت بالفعل ستطلق اثنين من الهواتف الراقية؟

الخلاصة

لم يكن لدي مانع من ذلك كثيرًا عندما اختارت الشركة تضمين كاميرا منبثقة في أحد أجهزتها. لا أستخدم كاميرات الصور الشخصية (بشكل عام) كل ذلك كثيرًا، تقريبًا على الإطلاق لذلك لا يزعجني ذلك.

سمحت هذه الخطوة للشركة بتجنب الشقوق وعرض ثقوب الكاميرا. ربما لا اريد لن يكون هذا هو تصميم الرائد التالي لـ OnePlus 8 بالنسبة لي، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى التصميم. قد أقوم باستخدام OnePlus 7 Pro لفترة أطول قليلاً، وأتجه في اتجاه مختلف مع شركة أخرى.

المصدر، محتوى الرأى فى هذة المقالة ينتسب إلى Kristijan Lucic ولا يخص رأى ريفيو بلس.

مقالات ذات صلة

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى