اخبار

Oppo A92s و Oppo Ace 2 قريبًا مع 5G ومعدل تحديث 120 هرتز

Oppo Ace 2 في طريقه بالفعل. في الواقع، إنه على بعد ساعات فقط من إطلاقه في 13 أبريل، كما يتضح بسبب زيادة الأخبار والتسريبات والفيديوهات القصيرة الإعلانية. أحدث هذه التفاصيل هو هاتف Ace 2 المعدّل حديثًا، وقمنا سابقا بنشر مواصفات Oppo Ace 2 الذي يضم شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز.

Oppo Ace 2
Oppo Ace 2

في الوقت نفسه، كنا ندرك تمامًا أن سلسلة Oppo القادمة والمعاد تعديلها ستتضمن أجهزة من السلسلة A. وفقًا للتسريبات، على الأقل، جهاز Oppo A21 وجهازين غامضين آخرين برقمي طراز – CPH2067 وCPH2069. واحد منهم، ربما سيكون Oppo A72 – حسنًا، الآن اتضح الأمر تمامًا، حيث تم اكتشاف هاتف A92s جديد تمامًا من خلال ملصق إعلاني رسمي، بالإضافة إلى وجود صفحة للهاتف على موقع شهادات MIIT.

مواصفات Oppo A92s

هناك هذه الصورة المزعومة للجزء الخلفي من A92s. يبدو أنه سيكون هاتف من الصعب تفويته، مع تصميم وحدة الكاميرا الذي يبدو مُثيرًا للاهتمام.

Oppo A92s
Oppo A92s

بصرف النظر عن السؤال المثير للقلق على الفور عن وجود اسم “s” في عنوانه، والذي يشير على الأرجح إلى وجود نسخة قياسية Oppo A92، والتي لم نسمع عنه أي شيء حتى الآن، هناك خصائص أخرى خاصة بالجهاز أيضًا. على سبيل المثال، توجد كتابة “120Hz” على الملصق. على الرغم من أفضل جهودنا لمعرفة سر تلك الكلمة، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كان هذا يشير إلى معدل تحديث الشاشة أو الإجابة الأكثر منطقية وهي معدل اللمس. النص يبدو غامض بعض الشيء.

على الرغم من أننا بالتأكيد سنستمتع بهاتف A92s أكثر مع وجود شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، فإن هذا النوع يتعارض مع حقيقة أن هاتف Ace 2 الذي ذكرناه سابقًا، يحتوي بالتأكيد على شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز. وهذا من شأنه أن يجعله أقل شأنا من A92s، وهو أمر لا ينبغي أن يكون كذلك، لأن النص السفلي على الملصق يترجم تقريبًا إلى “هاتف 5G في متناول اليد”.

مواصفات موبايل رينو Ace 2

بالنظر إلى التفاصيل الواردة في وثيقة شهادة MIIT، من المتوقع أن يحمل A92s رقم الموديل OPPO PDKM00 – وهو خروج تام عن جميع هواتف سلسلة A المعروفة سابقًا، ولكن هذا ليس هو الأمر الوحيد المهم على أي حال. تُفصّل هذه الوثيقة أيضًا بعض مواصفات الهاتف، بما في ذلك مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 800 5G.

هذه بالتأكيد مجموعة شرائح متوسطة المستوى، على بعد مستويات قليلة من Snapdragon 865، والتي يمكن أن تأتي مع هاتف Ace 2 المُنتظر.

لذا، سيكون من العدل افتراض أن شاشة LCD بحجم 6.57 بوصة، التي يقال إنها ستأتي مع هاتف A92s، سيكون لها ببساطة معدل تحديث يبلغ 60 هرتز مع معدل حساسية لمس يبلغ 120 هرتز. المواصفات الأخرى المُسربة من الهاتف تشمل ذاكرة وصول عشوائي ومساحة تخزين داخلية من نوع LPDDR4X وUFS 2.1، ولكن لم يتم تحديد سعته بعد.

البطارية ستأتي بسعة 4000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط. هذا الأمر الأخير هو محل شك بالتأكيد، نظرًا لأن VOOC كان معيار Oppo النموذجي منذ بعض الوقت الآن فيما يخص الشحن السريع، لذلك، هل يمكن أن تكون تلك سياسة جديدة مُتبعة من الشركة بتخفيض قدرات الشحن السريع من أجل تطوير جوانب أخرى في الهاتف؟

على أي حال، نعود إلى مواصفات Oppo A92 يحتوي قسم الكاميرا على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وهي من طراز سوني IMX586، إلى جانب كاميرا بعدسة واسعة جدًا بدقة 8 ميجا بكسل، وعدسة ماكرو ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل وأخيرًا مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل. كما أنه يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة تتكون من مستشعرين بدقتي 16 + 2 ميجا بكسل على التوالي. كل هذا، وفقًا للمصدر، يتم تركيبه داخل جسم يأتي بأبعاد 163.8 × 75.5 × 8.1 ملم، ويبلغ وزنه 184 جرامًا.

ربما سينضم A92s وبعض أخواته من السلسلة A إلى هاتف Ace 2 المُقرر إطلاقه في الحدث الذي سيُبث عبر الإنترنت في 13 أبريل؟ أم سيتم إطلاقه بصورة منفصلة؟ نبقيكم على اطلاع بكل تأكيد.

تحديث:-

اسعار ومواصفات هواتف أوبو التي تم اطلاقها في 2020

قدمت الشركة بعض الهواتف الذكية بأسعار تقع بين الفئة الإقتصادية والمتوسطة مع تصميمات جيده مقارنة بالفئة السعرية التي تأتي ضمنها وإليك نظرة سريعة على هاتفين من أهم ما قدمته الشركة مؤخرًا.

  • هاتف Oppo A12 تم إطلاقه في شهر ابريل 2020 ويتميز ببطارية 4230 ملي أمبير ويأتي باللون الأسود والأزرق.
  • هاتف Oppo A31 يأتي بنفس سعة بطارية A12 ولكن بتصميم أفضل ونظام كاميرا محسن وشاشة بقياس 6.5 بتصميم (قطرة الماء).

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى