اخبار

كاميرا آيفون 11 برو يستخدمها مخرج الجزء الجديد من فيلم Star Wars لتصوير الفيلم

تفضل آبل استخدام وسيلة دعاية مُبتكرة من خلال التروج لمدى جودة وتميز الكاميرا الخاصة بهواتفها دومًا وهاتف آيفون 11 برو ماكس ليس استثناءً على أي حال.

قام المخرج ريان جونسون، مُخرج فيلم (حرب النجوم: The Last Jedi and Knives Out) والمخرج جورج نولفي، مُخرج فيلم (The Adjustment Bureau) باستخدام كاميرا هاتف الآيفون في تصوير الفيلم وغيرهم من المُخرجين.

إليكم فيلم ريان جونسون، “باريس 9/19” لقطات تم تصويرها بهاتف iPhone 11

في العام الماضي، قام ستيفن سودربرغ بتصوير فيلم Unsane بالكامل على كاميرا هاتف أبل آيفون 7 بلس (في حال فاتك ذلك، يمكنكم مشاهدة إعلان الفيلم من الفيديو التالي):-

حصل هذا الفيلم على عرض مسرحي كامل وحقق إيرادات تبلغ 14.2 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، بالمناسبة، وحصل على تقييم جيد بنسبة 80٪ على موقع Rotten Tomatoes المُختص بمراجعة الأفلام من خلال النُقاد.

إليكم ما قاله جونسون عما إذا كان سيصوّر فيلمًا بأكمله على هاتف مثل سودربرغ

على أي حال، إليكم فيلم جورج نولفي القصير – “Tough Crowd”.

وقال نولفي: “لقد كان من الممتع للغاية تصوير مشروع سينمائي على الهاتف مع العلم أن لدي ثلاث عدسات للاختيار من بينها”.

لقد بدا الأمر وكأنه خطوة غير مُتوقعة، مرورًا بمزايا كاميرا الهاتف الرائعة والتي تتوافر على الأدوات الإبداعية الرئيسية مثل التي موجودة في استوديوهات التصوير التقليدية.

قد تحمل هواتف ايفون 11 وايفون 11 برو ماكس تحمل كاميرات قوية ولكن هناك ايضا هاتف هواوى ميت 30 برو الذى يضم كاميرا حاصلة على أعلى تقييم فى موقع مراجعة الكاميرات العالمى dxomark.

أما بالنسبة إلى أفضل كاميرا سيلفى من وجهة نظر فريق نفس الموقع فهى لكاميرا هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى