Uncategorized

شرح برنامج teamviewer بالصور

برنامج التيم فيور احد اشهر البرامج فى التحكم فى الكمبيوتر عن بعد وله عدة خواص تمكنك من التحكم فى الكثير من الاعدادات الخاصة بالجهاز التى تريد التحكم به.
اذا اردت ان تحل مشكلة لصديك لك على جهازة او تريد ان تتحكم فى الاجهزة الموجودة فى شركتك او تريد حل مشكلة لعميل لديك على الانترنت ولا تستطيع ان تخبرة بما يفعل تحديدا فعليك باستخدام تيم فيور الجديد الذى يجعل الامر اسهل معك,
يمكنك من عمل محادثات صوتية او دردشات كتابية فى حين التحكم فى جهاز معين وايضا له عدة خواص اخرى مثل انك تستطيع ارسال او تحميل ملف من اى جهاز من الجهازين المرتبطين بــ Teamviewer كما انك تستطيع نسخ رابط او لينك من جهازك ونقلة على الجهاز الاخر,
برنامج Teamviewer الجديد يسهل عليك العديد من الامور بامكانك استخدامة بدون ان تقوم بتثبيتة على جهازك وهذا فى حالة انك سوف تستخدمة لمرة واحد اما اذا كنت تستخدمة دوما فعليك بتنصيبة على الحاسوب حتى يسهل عليك ان تفتحة بشكل بسيط من على سطح المكتب وسوف نقوم بعمل شرح بسيط بالصور لكيفية الاتصال او التحكم فى الحواسيب عن بعد.

Teamviewer
شرح برنامج teamviewer بالصور


شرح برنامج teamviewer بالصور

اولا عليك بتنصيبه كما هو موضح فى الشكل الاتى

شرح برنامج التيم فيور 2014
شرح برنامج التيم فيور

وبعد ان تتم عملية التنصيب تقوم بفتح الــ teamviewer وكتابة رقم الــ ID والباسورد وارسالهم الى الشخص الذى تريدة ان يتحكم فى حاسوبك اما اذا كنت تريد ان تتصل بجهاز وتكون انت المتحكم فعليك بكتابة الــ ID الخاص بهذا الحاسوب والضغط على كونيكت تو بارتينر بعد ذلك سوف يطلب منك الباسور قم بادخالة ,..
طبعا برنامج تيم فيور ليس برنامج اختراق لذلك يجب ان يقوم صاخب الحاسب الذى تريد الاتصال به ان يقوم بارسال الايدى والرقم السرى الخاصين به حتى تستطيع الاتصال به.

شرح برنامج TeamViewer شرح برنامج TeamViewer شرح برنامج TeamViewer
شرح برنامج TeamViewerشرح برنامج TeamViewerشرح برنامج TeamViewer

صورة برنامج  TeamViewer بعد الاتصال بالجهاز الاخر

شرح برنامج 2014 TeamViewer
شرح برنامج TeamViewer

ملحوظة هذا الشرح قديم ولكن يمكنك استخدام نفس الشرح على تيم فيور 10 او احدث فيرجن منه لانهم كلهم نفس الخطوات التى تم شرحها.
تحميل احدث فيرجن او احدث نسخة من هنا

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى