اندرويدتطبيقات اندرويد

موقع تطبيقات .. أكبر مكتبة تطبيقات إلكترونية شاملة

بما أننا في العقد الثاني من القرن الواحد والعشرين، أصبح تقريبًا كل منزل لا يخلو من وجود الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر والهاتف المحمول، هما جزء لا يتجزأ من حياة أي شخص أو عائلة والاستغناء أو العيش بدونهما أمر مُستبعد تمامًا. ولكن كل شيء في الحياة له عصب وقوام هو المسئول عن عمله، وعندما نتحدث عن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر فنحن نتحدث عن التطبيقات والبرامج.

هل تخيلت يومًا هاتفك بدون أي تطبيق؟ أنت حرفيًا تحتاج يوميًا إلى فيس بوك وماسنجر من أجل التواصل مع أصدقائك وواتس آب من أجل الدردشة السريعة وتويتر مثلًا من أجل متابعة أبرز ما يحدث من حولك بالإضافة إلى تطبيقات أخرى كثيرة في مجال تشغيل الموسيقي والتصوير والتعديل على الصور ومجالات كثيرة أخرى، الهاتف بدون تطبيقات هو كالمنزل الذي يحتوي على أحدث الأثاث ولكنه يفتقر إلى وجود الكهرباء ويتواجد في ظلام دامس للأسف. وبعد التنويه إلى أهمية التطبيقات والبرامج للأجهزة الإلكترونية، دعونا اليوم نتحدث قليًلا عن موقعنا والذي أقوم بتشبيهه بالكنز المتنقل والمُتحرك وهو موقع تطبيقات tetbekat أكبر مخزن إلكتروني لكل التطبيقات والبرامج.

الموقع يرتكز بشكل أساسي على ست أقسام ألا وهي تطبيقات الأندرويد وتطبيقات الآيفون وتطبيقات المشاهدة عبر الإنترنت وبرامج الكمبيوتر وشروحات الأندرويد والأخبار التقنية وفي هذه المقالة سنحاول قدر الإمكان تغطية والحديث عن جميع أقسام الموقع:

تطبيقات الأندرويد

هذا القسم عبارة عن مكتبة شاملة تضم جميع التطبيقات التي تحتاجها لجميع الأعمار والفئات السنية ولمختلف أنواع المستخدمين. بداية من تطبيقات تعليمية للأطفال من أجل تعليمهم اللغة الإنجليزية وقواعدها واللغة الفرنسية والإسبانية إضافة إلى الرياضيات والفيزياء والقوانين الخاصة بهما بجانب تعليمهما القراءة والكتابة. كما يوجد تطبيقات للتحميل وأنا شخصيًا أفُضلّها وأعطيها قدرًا كبيرًا من الاهتمام، فلا يوجد أحد تقريبًا إلا وجذب انتباهه فيديو قد رآه على اليوتيوب مثلًا ومواقع التواصل الاجتماعي وأراد تحميله والاحتفاظ به ولكنه لا يدري كيف أو لا يجد التطبيق المناسب، في هذا القسم ستجد كل برامج التحميل الخاصة بالفيديوهات والموسيقى بكل الجودات والصيغ المختلفة وتدعم كل المنصات الإلكترونية. ننتقل إلى الجانب الديني المهم في حياة كل شخص، لدينا هنا تطبيقات عديدة من أجل تشغيل القرآن الكريم كاملًا بجميع السور وبصوت أفضل المُقرئين والشيوخ بالإضافة إلى أبرز التطبيقات التي تجمع وتشمل جميع الأحاديث النبوية الصحيحة كما توجد أيضًا تطبيقات لمواقيت الصلاة والقبلة الصحيحة وأوقات الآذان وأذكار المسلم وكل ما يضمن لك تواجد كل ما يهمك في حياتك الدينية على هاتفك.

ألعاب الأندرويد لديها تواجد في ذلك القسم حيث يحتوي على أبرز وأجدد الألعاب بمختلف أنواعها سواء كانت قتالية أو حل ألغاز أو سيارات وباقي أنواع الألعاب الأخرى.

نختتم هذا القسم الشيّق بالتطبيقات المتنوعة وهي عبارة عن توليفة من أبرز التطبيقات في جميع المجالات بداية من تعديل الصور ومشاهدة الفيديوهات وتحميل الموسيقى والاستماع إليها، انتهاءً بأبرز تطبيقات المراسلة الإلكترونية مثل تطبيق GAWhatsApp والذي سنسهب الحديث عنه قليلًا نظرًا لأنه من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية.

GAWhatsApp هو تطبيق WhatsApp مُعدل يوفر لنا تحسينات مختلفة من حيث الخصوصية والسمات المُخصصة في تطبيق المراسلة الأشهر في العالم.

يبدو أن الجميع يوافقون على أن أفضل تطبيقات WhatsApp المُعدلة هو WhatsApp Plus وGBWhatsApp. في الواقع، استنادًا إلى التطبيقين السابقين، تم تطوير العديد من التطبيقات الأخرى التي تحاول إضافة ميزات وسمات إضافية، كما هو الحال مع GAWhatsApp.

هذه هي الخصائص والسمات الرئيسية التي تميز التطبيق والتي ستجدها عند تحميل ملف apk الخاص بالبرنامج:

• تتوفر خيارات الخصوصية في قائمة الوظائف الإضافية بدلاً من القائمة الرئيسية.
• يمكن لمشرفي المجموعة منع الأعضاء من إرسال الرسائل.
• يمكن تسجيل الرسائل الصوتية دون الحاجة إلى الحفاظ على الضغط على زر التسجيل طوال الوقت.
• يمكن إرسال مقاطع الفيديو دون حدود حجم الملف.
• يمكن الرد على محادثات محددة.
• يأخذ مساحة أقل على الهاتف.

تطبيقات المشاهدة

لا يمكنك أن تكون حاملًا لهاتف ولم تستخدمه في يوم من الأيام في مشاهدة فيلم أو متابعة مباراة كرة قدم، وبالتبعية فبالتأكيد قد واجهت مشاكل أثناء البحث عن فيلم أو مسلسل معين أو مباراة كرة قدم لا تستطيع أن تشاهدها وتحتاج إلى تطبيق مناسب لفتح القنوات المشفرة. هذا القسم يختص بتوفير جميع التطبيقات المُتخصصة في المشاهدة عبر الإنترنت ويوفر للمستخدم شريحة واسعة من التطبيقات التي يتواجد عليها جميع الأفلام في جميع التصنيفات بداية من الأكشن والرعب وصولًا إلى أفلام الرسوم المتحركة، بجودات وصيغ مُتعددة تناسب جميع السرعات، بالإضافة إلى تطبيقات تقوم بفتح جميع القنوات المُشفرة مثل شبكة قنوات بين سبورت وأبو ظبي المشفرة وسكاي سبورت وقائمة كبيرة من القنوات المدفوعة والتي ستشاهدها حصريًا على التطبيقات وستتمكن من متابعة أبرز المباريات في أقوى وأهم المباريات في البطولات الدولية والعربية.

تطبيقات الايفون

هناك اعتقاد سائد بين الجميع بأن تطبيقات IOS من أصعب التطبيقات التي يصعب العثور عليها وما زاد هذا الاعتقاد يقينًا بأن app store يتميز بشكل من التعقيد والتفرد جعلت من التطبيقات الموجودة عليها موضوع مهم للبحث دائمًا. هذا القسم سيزيل لك كل العناء في البحث عن تطبيقات آيفون وهنا فقط ستجد تشكيلة واسعة من أبرز التطبيقات في مختلف المجالات بداية من iTunes وصولًا إلى أبرز الألعاب مثل ببجي موبايل و Call Of Duty بالإضافة إلى تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات والاستماع إلى الموسيقى والتعديل على الصور والفيديوهات، في موقع تطبيقات دوت كوم، الاهتمام بمستخدم أندرويد لا يعني إطلاقًا تجاهل مستخدم آيفون الوفي.

برامج الحاسوب

البرنامج هو العمود الفقري لأي جهاز كمبيوتر. سواء أكنت قد اشتريت للتو جهاز كمبيوتر شخصي جديدًا أو قمت بإعادة تثبيت نظام تشغيل Windows، فإن المهمة الأولى التي من المحتمل أن تقوم بها هي تثبيت البرامج. على الرغم من وجود العشرات من برامج Windows المذهلة، إلا أن البحث عن هذه البرامج وتثبيتها ليس بالأمر السهل على الإطلاق.

يوفر هذا القسم تشكيلة ممتازة تضم أبرز وأهم برامج الحاسوب في جميع المجالات المختلفة. فمثلًا لدينا برامج لمشاهدة القنوات المشفرة لمتابعة أبرز وأهم المباريات العالمية، بالإضافة إلى برامج متنوعة مثل internet download manager البرنامج الأقوى والأفضل في تحميل أي شيء، هناك أيضًا تشكيلة واسعة من برامج Microsoft office التي لا يستغني عنها أي جهاز كمبيوتر تقريبًا. كما توجد برامج ميديا عديدة من أجل تشغيل الأفلام والأغاني وجميع مقاطع الفيديو في جميع الصيغ والجودات المختلفة، بالإضافة إلى برامج الحماية والقضاء على الفيروسات ودعونا لا ننسى Skype وViber.

شروحات الأندرويد

الأمر لا يقتصر على التطبيقات فقط، بل يمتد إلى الشروحات أيضًا، حيث يحتوي الموقع على أفضل الشروحات في كل ما يخص هواتف الأندرويد مثل طريقة منع المكالمات الغير مرغوب بها وطريقة تحميل الفيديوهات على برنامج snaptube وشروحات أخرى عديدة في جوانب أخرى تهم كل مستخدم للهواتف الذكية.

الخُلاصة:

لطالما كان البحث عن التطبيقات أمرًا قد يشوبه بعض التعقيد القليل وصعوبة أن تجد التطبيقات التي تريدها في مكان واحد، موقع تطبيقات أزال كل هذه المعوقات والصعوبات ووفّر أبرز التطبيقات وبرامج الحاسوب في جميع المجالات وكلها في مكان واحد وبنقرة تحميل واحدة تستطيع تنزيل ما تريد! شخصيًا أستخدم هذا الموقع بصفة مستمرة من أجل تحميل كل تطبيقاتي وبرامجي التي أحتاجها كما أوصيت بالموقع لأصدقائي، وأثق أنك ستفعل ذلك أيضًا، في النهاية أنت تريد أن تقوم بتحميل التطبيقات وبرامج الحاسوب بأسهل الطرق الممكنة وقبل كل ذلك أن تجدها في موقع واحد فقط دون الحاجة إلى البحث الشاق.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى