مراجعات

Oppo F7 اختبار ومراجعة كاميرا موبايل اوبو اف 7

بعد نجاح كبير لهاتف اوبو اف 5 تقدم الشركة الصينية الجيل الجديد Oppo F7 من سلسلتها الاقوى على الاطلاق يأتى مع تحديثات قوية فى السوفت وير والهارد وير مما يتيح للمستخدم الحصول على اداء افضل.

اذا كنت من الاشخاص التى تريد الحصول على هذا الهاتف فأنت بالتأكيد من محبيين التقاط الصور بأستمرار وبالأخص من محبيين التقاط الصور الشخصية والفوتوغرافية من خلال هاتفك وهذة هى اهم مميزات هواتف شركة اوبو.

يحمل Oppo F7 كاميرا خلفية رائعة بدقة 16 ميجا بكسل وبفتحة عدسة 1.8 اما الامامية او كاميرا السيلفى فهى مميزة ايضا حيث انها تأتى بدقة 25 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0.

اهم مميزات كاميرا اوبو اف 7

تم تزويدها بتقنيات الذكاء الاصطناعى الاصدار الثانى وهو من تطوير الشركة نفسها وقد اثبتت جدارتها فعلا مع هاتفها السابق F5 اما الان بعد التحديث باتت افضل واذكى من ذى قبل وتتلخص معمتها فى تحسين مستوى الاضاءة ووجوة وملامح الأشخاص التى تظهر فى الصورة بالاضافة الى خاصية الـ AI Scene Recognition الذى يستطيع التعرف على 16 مشهد مختلف وتحسين المشهد من خلال تقنيات الذكاء الأصطناعى المزودة بالهاتف اثناء التقاط الصور.

ويوفر لك ايضا مجموعة من الاوضاع العادية لأختيار ما يناسبك لكل مشهد على مثل وضع الفاصل الزمني, الفيديو, الملصقات, البانوراما, الخبير, HDR, بورترية مود, تركيز تلقائى, الخ,,.

تجربة واختبار كاميرا اوبو F7

قبل ان نبدأ فى الحديث عن الكاميرا يمكنك معرفة مواصفاتها بالتفاصيل بالاضافة الى مواصفات الموبايل بالكامل من المقالة التالية : مواصفات Oppo F7.

 

لقد قمنا بالتقاط بعض الصور يمكنك مشاهدتها على شبكة فليكر للتعرف على جودة وحيوية الصور والمشاهد التى يمكنك التقاطها بالهاتف.

شاهد الصور لكى تتمكن من قياس مدى جودة الصور حيث انها قد تعجب البعض ولا تنال اعجاب البعض الاخر فكل شخص يبحث عن ما يريدة بمنظور مختلف, شاهد الصور والفيديوهات الان وتحقق من الامر ونتوقع انها سوف ترضيك بنسبة كبيرة.

تم استخدام معظم الادوات المدمجة فى السوفت وير الخاص بالكاميرا لكى تتحق من الصور من خلال الاستخدامات المختلفة المتوفرة من خلال الاعدادت التى تقدمها الشركة فى هاتفها الذكى الجديد :-

Oppo F7

ولكن اذا اعجبتك الكاميرا حقا فدعنا نخبرك الحقيقة كاملة حتى نعدل فى الامر, الصور فى الاضاءة الضعيفة تكاد ان تكون ناعمة وغير واضحة بشكل كافى ولا نتوقع بأن تعطيك نتيجة مرضية ولكن كان هناك حل لهذة المشكلة حيث يمكنك استخدام وضع الخبير او الــ “Expert” الذي يسمح لك بالتحكم اليدوي في اغلب الإعدادات مما يساعدك على التقاط اللقطات الليلية أقل ضجيجًا واكثر وضوحا.

المصدر.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
رؤوف بن عاشور
5 سنوات

نشريه الان

زر الذهاب إلى الأعلى