موبايلات

اختبار iPhone XS و XS Max ضد السقوط والصدمات

اختبارات لهواتف ابل الجديدة iPhone XS وهاتف iPhone XS MAX، اذا كنت قد شاهدت مؤتمر أبل ستجد ان الشركة قدمت بعض الادعاءات الكبيرة حول متانة وقوة تحمل الزجاج المستخدم لفي جهاز iPhone XS الجديد و XS Max، مما جعل امر اختبار هذه الهواتف مثير للاهتمام وهو ما جذبنا لعرض هذا الفيديو لكم.

وإليكم الصورة التالية توضح ادعاء الشركة حول قوة تحمل الحماية الزجاجية التي طورتها وأضافتها لهواتفها الجديدة :-

iPhone XS و XS Max
iPhone XS و XS Max

على الرغم من أن الهواتف المحمولة الجديدة بالأسواق تتميز بحصولها على أقوى أنواع الزجاج لحماية شاشة الهاتف، إلا أن جهاز iPhone XS و XS Max لا يزالان يحملان طبقات زجاجية ضعيفة الى حد ما.

كل ما يتطلب الأمر هو سقوط على خرسانة وتتحطم الألواح الخلفية والأمامية. تبلغ تكلفة إصلاح اللوحة الواجهة الخلفية والأمامية في ايفون اكس اس ماكس ما يقارب ال 600 دولار أمريكي.

ومع ذلك، أثبتت الاختبارات ان كل من هواتف أبل الجديدة تستطيع الصمود في خزان بيرة بطول 1.5 متر لمدة 30 دقيقة. على الأقل لن تضطر إلى القلق بشأن الهواتف باهظة الثمن عند استخدامها في الماء او اثناء التصوير في المسبح.

واليكم الفيديو التالي يوضح مدى تحمل الهواتف في الاختبار:-

المصدر

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى