شروحات تقنية

طريقة تحسين جودة الصور اون لاين بدون برامج

هل لديك بعض الصور الشخصية لذكرى عزيزة عليك او بعض الصور التي جودتها ضعيفة وتريد تحسين جودتها. نعرض لكم في هذه المقالة موقع تحسين جودة الصور اون لاين وأفضل ما في هذا الموقع انه مجانى ويعطيك نتائج مبهرة وغير متوقعة.

الموقع يحمل اسم letsenhance ويساعدك في تحسين جودة الصور الى اربع اضعاف الجودة الأصلية وهو أمر صعب الوصول الية عن طريق أي تطبيق او برنامج اخر.

اقراء أيضا: افضل تطبيقات تعديل الصور

خطوات العمل على تحسين جودة الصور

طريقة عمل letsenhance تتمحور في ثلاث خطوات ذكية، لك منها فلتر يتم تطبيقه بما بتناسب مع الصورة لكى تحصل في النهاية على الصورة المحسنة والتي زادت جودتها بشكل كبير.

بالنسبة للنتيجة التي سوف تحصل عليها فنحن واثقون انها ستبهرك، نظرا الى ان هذه النتائج لم تكن موجودة في الماضي حيث انك ستحصل على اربع اضعاف جودة الصورة ومن المتوقع ان تزيد عن ذلك.

من عيوب هذا الموقع انه غير مجانى ولكنه يعطيك 5 صور مجانية، يمكنك الاستفادة منه عن طريق استخدم الخمس صور الأولى مجانا ثم بعد ذلك عليك اما بشراء حساب مدفوع لمدة شهر مقابل 6.99 دولار أمريكي او أنشاء حساب مجانى اخر للحصول على عدد 5 إضافيين وكلما استخدمت الخمسة يمكنك تجديده بحساب اخر وهكذا، كلما انتهى العدد قم بتجديده عن طريق حساب جديد.

الفلاتر عددهم ثلاثة، لكل منهم وظيفة وسوف نذكر لكم وظائف كل منهما باختصار في السطور القادمة.

وظائف الفلاتر لتحسين جودة الصورة

اول فلتر هو Anti-JPEG والذي يعمل على إزالة العناصر التي تم إضافتها للصورة وفى الوقت نفسة يعمل الفلتر الثاني والذى يحمل اسم “Boring” لرفع وتحسين الجودة مع مراعاة الحفاظ على التفاصيل.

اما الفلتر الثالث يحمل اسم “Magic” وهو المسؤول عن إضافة التفاصيل للصورة لتحصل على النتيجة النهائية والتي تصل الى 4 اضعاف الصور الاصلية.

طريقة الاستخدام وكيفية توضيح الصورة بدون برامج

موقع letsenhance لتحسين جودة الصور هو موقع بسيط ولا يحتاج الى شرح وتتلخص طريقة التعامل معه في أربع خطوات فقط. وتأتي الخطوات على النحو التالي:-

  • أولا: قم بزيارة الموقع من الرابط التالي letsenhance
  • ثانيا: قم بتسجيل حساب مجانى
  • ثالثا: اضغط على (Click here to upload image) لرفع الصورة التي تريد تحسينها.
  • رابعا: قم بتحميلها على جهازك وهنا نكون قد انتهينا من توضيح الصورة اونلاين بدون برامج.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى