اندرويد برامج تطبيقات اندرويد

تنزيل برنامج فتح المواقع والتطبيقات المحجوبة Hotspot Shield

Hotspot Shield لفك الحظر
تنزيل برنامج فك الحظر Hotspot Shield
قام بكتابته Khaled Taha



هناك العديد من برامج وتطبيقات فك الحظر لتطبيقات التراسل الفورى فيس بوك وايضا الواتساب والماسنجر والعديد من التطبيقات الاخرى بالاضافة الى مواقع الانترنت المحجوبه.

يوجد عدد كبير من البرامج التى تساعدك فى التغلب على هذة المشكلات مثل تطبيق psiphon لفك الحظر ولكن لا شك ان افضل هذة البرامج هو هوتسبوت شيلد والذى حقق نجاح وشهرة اكثر من اى تطبيق اخر وهو من تطوير شركة anchorfree التى قامت بتطوير عدد كبير من البرامج والتطبيقات فى هذا المجال.

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد لفك الحظر

  • يمكنك من تخطى الحجب او الحظر فى المناطق او البلاد المحظورة من استخدام تطبيق او موقع الكترونى معين.
  • تشفير جميع كلمات المرور التى تقوم بأدخالها على خدمة من خدمات الانترنت حتى لا تتعرض لخطر سرقة كلمة المرور الخاصة بك.
  • يتم ربطك بأكثر من سيرفر فى اكثر من 20 دولة مختلفة لمساعدتك على تخطى الحظر او الحجب من خلال سيرفرات قوية فى عدة دول من بينهم امريكا والصين وكندا للحصول على IP من الدولة التى تريدها وتستخدم الانترنت وكأنك جالس فى اى من هذة الدول من خلال سيرفرات شركة AnchorFree.
  • حاصل على اكبر عدد من عمليات التحميل فى متجر Google Play والذى وصل الى اكثر من 50 مليون تحميل مع اعلى تقييم من بين جميع التطبيقات الاخرى المنافسة له وتقييمة 4.2/5 على متجر جوجل.

كيفية عمل Hotspot Shield

يقوم Hotspot Shield بتوفير وكيل VPN للحصول على اتصال امن وقوى بين جهازك سواء كان اندرويد او IOS او حتى جهاز الكمبيوتر  وبين الموقع الالكترونى او التطبيق المستهدف من خلال استخدام الشبكات الظاهرية الـ VPN مع اخفاء هويتك تماما والحصول على هوية جديدة من دولة جديدة بـ IP جديد للحصول على اتصال امن وفعال وموثوف ببيانات مختلفة وجهاز مختلف يعمل من شبكة اخرى فى دولة من اختيارك.

تنزيل vpn لفك الحظر

Hotspot Shield

روابط تحميل برنامج ال VPN هوت سبوت شيلد لفك الحظر عن المواقع والتطبيقات

تحميل Hotspot Shield لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب من هنا

تحميل تطبيق Hotspot Shield لهواتف الاندرويد من هنا



اترك تعليق